الرئيسية » الهدهد » قتلة عمر المختار يعودون من جديد.. صور جديدة تكشف عن معسكر للقوات الإيطالية في ليبيا

قتلة عمر المختار يعودون من جديد.. صور جديدة تكشف عن معسكر للقوات الإيطالية في ليبيا

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورا التقطت عبر الأقمار الصناعية أظهرت معسكرا للقوات الإيطالية في ليبيا بذريعة محاربة تنظيم الدولة الإسلامية.

 

وفي شهر سبتمبر الماضي أعلنت صحيفة “ربابليكا” أن إيطاليا سترسل 200 مقاتل و طائرات درونز إلى ليبيا.

 

وقبل نحو أسبوعين، توعدت “كتيبة أبو بكر الصديق” في المنطقة الغربية التابعة للمشير خليفة حفتر بمواجهة القوات الايطالية المتواجدة في قاعدة الجفرة بكل ما تملك من قوة، داعية جميع أحرار ليبيا إلى النفير وإعداد العدة والوقوف في وجه الغزو الإيطالي الجديد.

 

واعتبرت الكتيبة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، أن ما يجري من انتهاكات لسيادة الوطن والبلاد وعودة ما وصفته بـ”الاستعمار الإيطالي” والأجنبي بقاعدة الجفرة دليل واضح على نوايا الاستعمار وسعيه للهيمنة على الشعوب البسيطة.

 

ولا ترغب إيطاليا في إعلان تواجدها في ليبيا حيث سارعت، إلى الرد بشكل غير مباشر على بيان الكتيبة الليبية، وقالت وزيرة الدفاع الإيطالية، روبيرتا بينوتي، في تصريحات للإذاعة الحكومية الإيطالية، إنه لن يكون هناك تدخل عسكري إيطالي في ليبيا الآن ولا في المستقبل لفض النزاع، وهذا ما اتفقت عليه مع جميع الأطراف الليبية التي تحاورت معها حتى الآن.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “قتلة عمر المختار يعودون من جديد.. صور جديدة تكشف عن معسكر للقوات الإيطالية في ليبيا”

  1. اكاذيب جماعة حفتر الامارات . الايطاليين موجودين في قاعدة بنينة صحبة الفرنسيين ويقودون عمليات مرتزقة حفتر وكتيبة ابوبكر الصديق في من الزنتان وتناصر حفتر وقاعدة الجفرة ليست غريبة على احد وليس بها ايطاليين . لكن كل هؤلاء كانوا يعتقدون ان قوات البنيان المرصوص سوف تنتهي في سرت على يد داعش قداف الدم وحفتر ولكن فوجؤا ان كل المرتزقة ومن فروا بهم من درنه كانت نهايتهم في سرت وتصريح اهبل كتيبة بوبكر الصديق جاء بعد تضييق الخناق على داعش ولماذا لم يفعل ويهاجم القاعدة . ولم ينكر قوات البنيان واكثرها من مصراته دعم لوجستي امريكي وضربات نفدت . هؤلاء يقتلهم الغبن بعدما نالت قوات البنيان شرف طرد داعش البعبع الذي زرعوه نكاية في مصراته . وماذا عن قوات فرنسا في الجنوب وفي مطار الزنتان . لا تاخدوا الاخبار من اعلام مزيف تدفع عليه مليارات من الامارات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.