الرئيسية » الهدهد » عالم أزهري للحوثيين: أيها الأغبياء مكة عاصمة لقلوب كل المؤمنين.. كفوا عن استفزازنا

عالم أزهري للحوثيين: أيها الأغبياء مكة عاصمة لقلوب كل المؤمنين.. كفوا عن استفزازنا

علق الشيخ إبراهيم أبو محمد العالم الازهري ومفتي القارة الاسترالية على حادثة قصف مدينة مكة المكرمة من قبل الحوثيين, محذرا من محاولة المساس بأي من مقدرات المسلمين، مؤكدًا أنه لو بقى رجلًا واحدًا فقط فسيظل يدافع شامخًا عن بيت الله الحرام .

 

وإلى نص البيان: مكة ليست مجرد مدينة ….أيها الأغبياء. – مكة عاصمة لقلوب كل المؤمنين، إليها تهوى أفئدتهم،  وفيها تطمئن نفوسهم، وحمايتها من أقدس دعائم الإيمان أيها الحمقى، فكفوا عن العبث بمقدسات المسلمين واستفزاز المليار مسلم. – وثقوا أن أيديكم ستقطع قبل أن يجرح في بلد الله الحرام قلامة ظفر لمسلم. – حماية البلد الحرام ليست فقط مسؤولية المملكة، وكل دنيا الإسلام ودول عالمه تحاسبها مالم تقم بهذا الواجب في الدفاع عن مقدساتنا.

 

ولذلك وجب أن تكون هي حادي الركب في مقدمة الصفوف الهادرة. – وكل الوجود بشرا وشجرا وحجرا سيكون معها وخلفها في هذا الدفاع المقدس، فلا يدفعنكم جنونكم الطائفي وتعصبكم الأعمى،  ومنْ وراءكم لاعادة وتكرار جريمة كل العصور، فزمن القرامطة قد ولى وراح ، ولن يسمح عالم المسلمين اليوم بتكرار تلك المأساة ، ولو بقي على ظهر الأرض رجل واحد ، فسيبقى يدافع شامخا ، وسيشترك كل شئ معه في الدفاع عن بلد الله الحرام حتى رفات المقابر. – فكفوا عن جنونكم الطائفي الذى يبرأ منه كل مسلم من بداية الإسلام وحتى قيام الساعة.

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عالم أزهري للحوثيين: أيها الأغبياء مكة عاصمة لقلوب كل المؤمنين.. كفوا عن استفزازنا”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.