دعارة وخمر في بلاد الحرمين جراء غياب الشرطة الدينية.. نشطاء سعوديون يكشفون المستور

1

ضج رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعد تحول تجمع درة الرياض، قرب جدة إلى مرتع للدعارة والشراب وفق ما تناقله ناشطون سعوديون.

 

ودشن ناشطون سعوديون وسم #دره_الرياض_شراب_ودعاره ليتصدر الترند السعودي، عبر من خلاله كثيرون عن استيائهم إزاء ما وصلت إليه السعودية.

 

وكتب المغرد أبو هادي  “هؤلاء المترفون خانو الامانة فسرقو الاموال واستغلو مناصبهم فزادت ثرواتهم والموال ففسدو وارتكبو الموبقات واليوم يفسدون”.

https://twitter.com/Mhamad1821/status/792716781701963777

كذلك كتبت المتابعة رغداء قائلةً: “إذا كان ربُّ البيت بالدف ضاربًا فشيمة أهل البيت الرقص!، اسألوا عن أفعال سادتكم ياأهل الجزيرة”.

https://twitter.com/N_hr134/status/792620438518128640

أما الدكتورة فاطمة لؤي باعمر كان لها رأي آخر وغردت قائلةً: “هؤلاء هم من حارب الهيئة إعلامياً وفي مواقع التواصل حتى نجحوا في تقليصها ليمارسوا إفسادالمجتمع وإغراقه بالمنكرات”.

كما عبر آخرون عن استيائهم من الإجراءات الأخيرة بحق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر مشددين على أنها هذه الإجراءات هي السبب وراء تدهور حال المملكة واصفين السنة بعام الفساد.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Muhammad isa يقول

    سبحان الله ما فى ايه شء يدل على شرب خمر او فساد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More