الرئيسية » الهدهد » العريفي لـ”الحوثيين”: هل تعرفون “أبرهة”.. من أين جاءت لكم الجرأة على إرسال صواريخكم نحو مكة

العريفي لـ”الحوثيين”: هل تعرفون “أبرهة”.. من أين جاءت لكم الجرأة على إرسال صواريخكم نحو مكة

هاجم الداعية السعودي الشهير الدكتور محمد العريفي، ميليشيات الحوثي على إطلاقهم صاروخا باليستا باتجاه مكة المكرمة والذي تمكنت قيادة التحالف العربي من اسقاطه قبل وصوله إلى المدينة المقدسة بـ”65″ كيلو متر, في سابقة خطيرة سعى خلالها الحوثي إلى ضرب المنطقة العربية عن طريق استهداف المملكة لإحداث فوضى وبلبلة.

 

وقال “العريفي” في تغريدة نارية انتشرت على نطاق واسع عبر موقع التدوينات القصيرة الشهير “تويتر” عقب اعتراض الصاروخ ليلتها من قبل دفاعات السعودية الجوية: “استهداف البيت الحرام بداية النهاية “ومن يُرد فيه بإلحادٍ بظُلمٍ نُذقهُ من عذابٍ أليم “#اعتراض_صاروخ_باتجاه_مكه #العريفي” كما ورد بنص التغريدة.

 

وبعدها في اليوم التالي عبر خطبة الجمعة، قال “العريفي” في كلمات نارية من فوق المنبر، إن إطلاق الحوثي وميليشياته للصواريخ نحو مكة المكرمة، يمثل بداية النهاية له وأعوانه و”لمن سولت له نفسه الاعتداء على البيت الحرام”.

 

وتساءل “من أين جاءت الجرأة على إرسال الصواريخ نحو مكة، وأي قلب يرضى بهذا وأي نفس تدعي الإسلام أو تنتسب إليه وتتوجه إلى القبلة، ترضى أن تُطلق رصاصة على الحرم فضلاً عن أن تطلق صاروخاً”. وتابع، “ما فعله هؤلاء من إرسال هذا الصاروخ أو الاعتداء على البلد الحرام، أو الاعتداء على المملكة أو الاعتداء على الآمنين.. “ولا تحسبن الله غافلاً عمّا يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار”.

 

واجتاحت موجة غضب عارمة، أمس الجمعة، مواقع التواصل الاجتماعي في عدة دول عربية وإسلامية، بعد استهداف المتمردين الحوثيين لمكة المكرمة بصاروخ باليستي تم اعتراضه وإسقاطه في الجو قبل الوصول لهدفه.

 

وأثارت الحادثة ردود فعل غاضبة في السعودية ودول عربية وإسلامية أخرى، استنكارا لاستهداف الحوثيين لأقدس مكان عند كل مسلمي الأرض والذي يتوجهون نحوه قبلة للصلاة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “العريفي لـ”الحوثيين”: هل تعرفون “أبرهة”.. من أين جاءت لكم الجرأة على إرسال صواريخكم نحو مكة”

  1. لا فض فوك شيخنا محمد بخ بخ ما وصل به الحوثيين من وقاحة ومن إجرام بأرسال صاروخ تجاه مكة المكرمة الحرم مكي أمر لا يمكن السكوت عليه لقد تماد ى الحوثيين من أجرامهم من تهديد أمن المملكة العربية السعودية وتهديد أمن بيت الله الحرام ولم يأتي هذا إلا بيعاز من إيران وأنا سمعت التهديدات الإيرانية ولا كن لا يمكن لكائن من يكون أن يمس الحرم المكي ولا المملكة العربية السعودية نحن أهل السنة كثر وهم الأقلية

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.