يوسف الحسيني يصف السعوديين بـ”جرذان الصحراء” ويهددهم ب”ابراهيم باشا” !!

3

هاجم الاعلامي المصري يوسف الحسيني الذيع في قناة ” أون تي في” المصرية وزير الاعلام السعودي السابق الأمين العام الحالي لمنظمة التعاون الاسلامي “إياد مدني”, بطريقة غير لائقة اساءت لمصر وذلك في إطار رده على الوزير السعودي من #ثلاجة_السيسي واعتذاره بعدها مباشرة, مهدداً السعوديين بشكل مبطن بعد أن تطاول عليهم.

 

وغرد الحسيني على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلاً.. ” عندما تظن جرذان الصحراء انها اسودا نرسل لهم  ابراهيم باشا ( ابو إصبع )” في إشارة الى قيام ابراهيم نجل محمد علي حاكم مصر في القرن ال18 بهدم الدرعية والقضاء على الدولة السعودية الأولى .

https://twitter.com/Youssefalhosiny/status/792111376370196482

يشار هنا إلى أن تمثال ابراهيم باشا الشهير الذي يقع في ميدان الأوبرا يعرف باسم “ابواصبع” لقيامه بالإشارة الى الأمام ب”السبابة” لكن يبدو أن الحسيني استخدمها هنا للإيحاء بمعني اباحي تجاه السعوديين .

 

وكان إياد مدني وزير الحج والثقافة والإعلام السعودي السابق، قد سخر من حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الثلاجة، خلا مؤتمر  لمنظمة التعاون الإسلامي بتونس .

 

وقدم الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامى، اعتذارا رسميا إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن واقعة السخرية.

 

يذكر أن الإعلامي يوسف الحسيني، قد غرد سابقا بإسقاط مسيئ على الملك سلمان ونجله ولي ولي العهد وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، وتسبب في حالة من الغضب الشديد بين كتاب ومغردين سعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي .

 

وقال “الحسيني”:  ” ‏ده سر شدة الودن ؟! و هي مصر بتشد ودنها !! احنا لو رفعنا أيدينا بس .. الولد هيعيط لأبوه ” مرفقا بتغريدته تغريدة تظهر الحوار الهامس بين مندوبي مصر وسوريا بمجلس الامن اثناء التصويت على مشروع القرار الروسي الرافض لفرض هدنة إنسانية بحلب وهو المشروع الذي أيدته مصر خروجا عن الاجماع العربي الذي قادته السعودية.

https://twitter.com/Youssefalhosiny/status/785504076624699393

وطالب عدد كبير من الكتاب والمغردين السعوديين، الحكومة المصرية بالتحرك لوقف ما وصفوه بمهزلة الاعلام المصري وهجومه الفظ على السعودية وقياداتها.

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    وحضــــــــرتك مرحاض تطرح فيه سوائل البشر أكرمكم الله….

    1. ابوغانم يقول

      مذيع واطي ويمثل اعلام اوطى منه السعودية واهلها تاج راس هذا العفن هو ومن على شاكلته واذا فيكم مرجلة ياغجر تجرؤ على السعودية والله لا نوطأ على رقابكم يافروخ العرب وصلبهم؟

  2. السعوديه يقول

    هذا هو المستوى المنحط الذي وصل إليه إعلام السيسي والذي يدار من قبل إعلاميين منحطين كالكلاب التي تنبح ، لا شرف ولا دين لهم. إعلام فاسد كاذب يباع ويُشترى ولا يتمتع بإي شرف إعلامي ولا اخلاقي ويباعون ويشترون مثل الكلاب . وفي النهاية لا يجب أن ننسى ان النباح هي وسيلة التواصل للكلاب .

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More