AlexaMetrics مواقع مصرية للسعوديين: نذكركم..ملككم كان يشتري "الحلاوة" بالدين "فيديو" | وطن يغرد خارج السرب
الملك سلمان

مواقع مصرية للسعوديين: نذكركم..ملككم كان يشتري “الحلاوة” بالدين “فيديو”

في ظل استمرار الهجوم الذي تمارسه وسائل الإعلام المصرية المقربة من النظام، أعادت الموقع المصرية تداول مقطع فيديو قديم للملك السعودي سلمان بن عبد العزيز، يتحدث فيه عن الفقر والتقشف الذي كان يعاني منه رغم إنه من الأسرة الحاكمة.

 

وفي إطار هذا الهجوم، نشر موقع “صدى البلد” المقطع تحت عنوان: “الملك سلمان: كنا نشتري الحلوى بالدين لعدم امتلاكنا المال”، في إشارة لتذكير السعوديين بحالهم قبل اكتشاف البترول على اثر سخرية الوزير السعودي السابق، إياد مدني من “ثلاجة” الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.
وبحسب الفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، قال الملك سلمان إن والده كان يصطحبه برفقة أشقائه للسوق ويدخل بهم أحد المحال ليشتري لهم الحلوى بالآجل لأنه لم يكن لديه الإمكانات لشرائها.

 

وفي محاولة بائسة للرد على سخرية السعوديين من ثلاجة السيسي، قال الموقع نقلا عن الفيديو قائلا: ” وأضاف سلمان أنه كان ينتظر موسم الحج في طفولته لكي يتسنى له تناول بعض الأطعمة والمشروبات التي يعجز عن تناولها في منزله مثل الايس كريم و”الكازوزا” في إشاره لعدم امتلاكهم ثلاجة ليحتفظوا فيها بمثل تلك الآطعمة”.

https://www.youtube.com/watch?v=OUa6natJUVg

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. لم ولن يكون الفقر عيبا،
    المعيب عندما تكذب وتكذب وتكذب ثم تأتي الرويبضه ممثله بالصحافه وتصادق على الكذبه تلو الأخرى ثم يطالبوك ان تصدق

  2. للاسف هذا ما وصلنا اليه كعرب،ان نعاير بعضنا البعض بايام الفقر . وكاننا يوم ان اغنانا الله حفظنا نعمته ونفعنا بها انفسنا . لقد وصلنا لمرحله من التشرذم والانحطاط لم يكن يحلم بها لنا ابغض اعداءنا. !!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *