#اضراب_الشعب_يوم_الاحد يجتاح تويتر والسعوديون: لو خضت بنا البحر لخضناه معك يا سلمان

1

أطلق ناشطون سعوديون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاجا بعنوان: ” #اضراب_الشعب_يوم_الاحد ، للإحتجاج على القرارات الاقتصادية الأخيرة، التي ألغت البدلات وخفضت رواتب العاملين الحكوميين، في حين لاقت الدعوة استنكار قطاع عريض من المغردين، متهمين أطراف خارجية معادية للمملكة بالوقوف خلف هذا “الهاشتاج”.

 

وقال المحامي “عبد العزيز الحصان” :” من حق أي شخص التعبير عن رفضه بأي طريق سلمي يراه؛ ومن مصلحة السلطة التعامل بالعقل بدل جنون القبضة الحديدية ولكن #اضراب_الشعب_يوم_الاحد

 

وغرد “أحمد مطاهر” عبر الهاشتاج معلنا تأييده للدعوة قائلا: ” الاضراب تعبير عن الاستياء من قرارات التقشف التي تزيد من اعباء المواطن بينما الاسرة الحاكمة تنفق مليارات في الحروب #اضراب_الشعب_يوم_الأحد

 

وعلق صاحب حساب يدعى “وايت شارك” مؤيدا للهاشتاج قائلا: ” السعودية موقعة على ميثاق الامم المتحدة الذي يضمن حق المواطن بالاضراب والاحتجاج السلمي وعلى الدولة تامين حمايته #اضراب_الشعب_يوم_الأحد“.

https://twitter.com/WhiteShark___/status/792417894193766400

 

وعلى الجانب الآخر جاءت معظم التغريدات معارضة للدعوة، معتبرة بأن إيران من يقف خلف هذا التحريض على المملكة، معلنة تأييدها لولاة الأمر غي البلاد.

 

وقال “الملاح” عبر الهاشتاج: ” صاحب الهاشتاق إيراني الهواء وده بخراب بلادنا لاكن اقوله تبطئ وانت تنتظر #اضراب_الشعب_يوم_الاحد“.

 

وقال “أبو معاذ” : ” شعب يقول لسلمان : لو خضت بنا البحر لخضناه معك .. والمعتوه يحرض على الإضراب .. لاحرمك الله من هذا العته. #إضراب_الشعب_يوم_الأحد“.

 

وغرد “عبد العزيز قرينيس” قائلا: ” #اضراب_الشعب_يوم_الاحد أسأل الله أن يضرب ارواح المجوس و زعزع الأمن في ايران وانتشارالفتنة بينهم”.

https://twitter.com/alqrainees/status/792420802951917568

 

ونختم بـ”جنى” التي علقت قائلة: ” #اضراب_الشعب_يوم_الاحد حنا مع بلدنا في الشده قبل الرخاء ومواحنا اللي نبيعه يوم يحتاجنا #كل الولاء لمليكي ومملكتي”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ابو عمر السعايده يقول

    الوقوف مع المملكة واجب (أرض الاسلام والتوحيد والعقيدة) حفظت الدين بفضل الله وكرمه ثم بمشايخها الأفاضل ، واللي مش عاجبه يشرب من ماء البحر ..
    كلنا سعوديين .. كلنا مع ابا فهد
    لا يكره السعوديه الا مجوسي وحاقد
    أتحدي مجوسي واحد يستطيع قراءة الفاتحة بصورة صحيحة (من أين يعرفون الدين)
    تبقى السعودية ويذهب الزبد
    لو كل الدول ضد السعودية فالشعوب معكم وتحبكم وتتمنى لكم العزة والنصر باذن الله
    لا غالب الا الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.