AlexaMetrics موقع مخابراتي يكشف عن سر خطير بخصوص تصريحات مسؤول سعودي سخر فيها من ثلاجة السيسي | وطن يغرد خارج السرب

موقع مخابراتي يكشف عن سر خطير بخصوص تصريحات مسؤول سعودي سخر فيها من ثلاجة السيسي

صدمت تصريحات إياد مدني الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي التي سخر فيها من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، موقع “البوابة نيوز” المصري المقرب من السلطات.

 

وزعم الموقع الذي يرأس تحريره النائب البرلماني عبد الرحيم علي، أن المسؤول السعودي يعد الذراع الأيمن لمفتي ما أسماها “الجماعة الإرهابية” يوسف القرضاوي، ولا يتحرك إلا بتعليمات منه، دفعته الجماعة للتهكم على الرئيس في مؤتمر عام لتشويه؛ صورة النظام المصري.

 

وأضاف الموقع الذي جننته تصريحات “مدني” بخصوص “ثلاجة السيسي” “يعرف عن “مدني” أنه من المحرضين على الدولة المصرية في جميع المحافل الدولية التي يشارك فيها، ويعمل “مدني” على تشويه صورة مصر في كل المؤتمرات التي يشارك فيها منذ ثورة 30/6 حتى الآن.”

 

وختم موقع “البوابة نيوز” بالقول إن إياد مدني هو حامل أموال التمويلات لجماعة الإخوان الإرهابية من الدول الممولة للأعمال الإرهابية، نظرًا لسهولة تنقله بين الدول لخصوصية منصبه كأمين عام لمنظمة التعاون الإسلامي، وفق قوله.

 

وأخطأ وزير الحج السعودي السابق والأمين العام الحالي لمنظمة التعاون الإسلامي إياد مدني، أثناء قراءة كلمته الافتتاحية وهو يوجه التحية إلى الرئيس التونسي القائد السبسي، فقال القائد “السيسي” ثم تدارك الخطأ قائلا: هذا خطأ فاحش، أنا متأكد أن ثلاجتكم فيها أكثر من الماء فخامة الرئيس، في إشارة إلى حديث سابق للرئيس المصري تعمد “مدني” استغلاله لخلق مقارنة بين الظروف الاقتصادية الحالية في مصر وتونس.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد صرّح، في المؤتمر الوطني الأول للشباب انعقد في شرم الشيخ بمصر: “أنا واحد منكم.. والله العظيم قعدت 10 سنين تلاجتى كان فيها ميه بس ومحدش سمع صوتى..أنا من أسرة غنية جداً وآسف إنى بقول كدا على نفسى لكن بقولكم على عزة وعفة النفس”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. السيسي أصبح أشد بغالة وأضــل من البغال وأبغلهم على الأطلاق…وهل يعقل أن يعيش البغل على صورة للبرسيم في ثـــلاجته…؟

  2. موقعكم غير محترم لانة يستخدم تشبيهات وتعليقات ذوات الاربع المعروفين بسوء تربيتهم
    بسرعة كدة وبكل نذالة نسيتم فضل مصر عليكم ياجاحدين ’ بكرة البترول يخلص وترجعوا لاصلكم رعاة غنم حفاة تنتظرون موسم الحج لكى نمارسوا الشحاتة

    1. …… رعي الغنم أفضـــل من حراسة الخنازير ورعايتها…الخنازير على حدودكم تحروسنها وتحافضون عليهاكما(المرضعة مع رضيعها)….الشحاتة مارسها ويمارسها السيسي ..من بطاطين الامارات ومخلفات شعبها الى الرز السعودي…

    2. رعاة غنم صحيح ولكن من الغنم التي نرعاها اذا لم تكن تعلم فأعلم ان الغنم انتم يابهائم السيسي؟ قال فضل قال طول عمركم وانتم محكومين منا ومن الاتراك ومن الانقليزي ياعبد السيسي ونحن من يومنا اسيادكم ياغجر.

  3. حقيقة يجب أن يعترف بها المؤيدين لرئيسهم السيسي هو الذي سمح لكل العالم السخرية منه ,,, فهل يعقل أن يقسم رئيس مصر بأنه عاش عشر سنوات عجاف ليس بثلاجته سوى مياه للتبريد وهو من عائلة ثرية …وجداااااااااااااااااا ؟؟؟؟؟!!!! يعني عشر سنوات وهو يشغل الثلاجة ويسحب كهرباء ودفع فواتير لقاء تثليج زجاجة أو حتى ثلاثة لتبريدها ؟؟؟؟؟!!!!
    هذا التصريح سيصبح مادة ثرية جدا لكتاب الكوميديا مستقبلا أتوقع ذلك بدون أدنى شك
    الحقيقة العالم العربي ما زال يزخر بالفكاهة ممن يتبوأوا بمراكز عالية جدا
    الله يرحم القذافي سلم الراية للسيسي وتفوق عليه ,,,,
    أرجو من القائمين على هذه الصحيفة أن يغيروا مكان اللوجو العديد الذي على الصفحة باليمين مثل الفيس بوك وتوتر وغيرهم لأنه مزعج لمن يريد أن يكتب ردود وشكرا ,

  4. أبو عمر ..
    واضح أن أهلك فقدوا السيطرةعليك وأنت صغير فتعثرت تربيتك وحولتك إلي شخص سافل سليط اللسان ،
    وواضح أن شكلك مقزز ،
    ومضمونك عفن ،
    ولفظك قذر
    وأصلك سئ ،
    لأنك قبيح الشكل والمضمون ،
    وواضح من تعليقاتك أنك شخص مغمور تبحث عن الشهرة بين الشرفاء وهذا حال اللقطاء ،
    يا سليط اللسان والبيان ..
    الذي يجهل الرجولة يغار من الرجال ،
    مصر وشعب مصر وجيش مصر ورئيس مصر عبدالفتاح السيسي هرمآ شامخآ لا يمكن أن يمسهم لقيط مثلك أو تافة علي شاكلتك ..
    تحيا مصر بقيادة الرئيس السيسي فاشخ أم خرفان حسن البنا ..
    قول مااااااااء ياخروف علشان تصحي باقي الخرفان أخواتك لأن وجبة البرسيم وصلت ..

    1. عطيـــة اسماعيل زبـــالة لكل نفايات العساكر…أنصحك أن تتمدن وتتحول الى زبالة مدنـــية على غرار مجاري الصرف الصحي بسوائلها المدنـــية أفضل..فالبيادة في النهـــاية تسحق عبيدها.كما القمامة التي تئــــن تحت وقع أقدام ساحقيها…..السيسي شبع الرز السعودي وبطاطين الاماراتييــــن ..وتحول الى الفسيخ الأيراني…

      1. ههههههههه يا سيد ابو عمر ارجوك كفى لقد افقدت السيسوية عقولهم كما افقدهم السيسي السكر والماء وووو واهم من ذلك الكرامة واحترام العالم

  5. أبوعمرو انت حيوان ناطق لم يحالفك الحظ فى اختيار ألفاظك القذره مثلك وكذلك منشائك الذى ينم على تربيتك الدنئه وسلوكك المشكوك فيه ولا لنسبك لدوله طاهره تأوى خنزيرا مثلك

  6. السيسي رجل اهانه الله واجرى الأهانة على لسانه , ومن يهن الله فماله من مكرم , رضي من رضي وسخط من سخط , وكما يقول المثل السعودي : لسانك حصانك إن صنته صانك , وإن خنته خانك . اما بالنسبة لمعالي الأستاذ إياد مدني فما كذب , وقال شئ صحيح , ولكنني اختلف معه في اعتذاره عما قال , فكان يجب ان يصر على موقفه حتى لو أُقِيل من منصبه , أما وقد أستقال , فسيبقى إياد مدني هو إياد مدني وستبقى مقولته تفرح قطاع كبير من المسلمين في العالم عامة , وفي مصر خاصة , يتفكهون بها ويتندرون , خاصة أنها على مواقع التواصل الأجتماعي محفوظة, وسيبقى بلحه مهان في كل مكان ومسخرة هذا الزمان, لأن من دعا الناس إلى ذمه ذموه بالحق وبالباطل.

    1. أبدعت يا أسمراني، ولكني أختلف معك فالسيسي أراد أن يكون مسخرة هذا الزمان بعد أن أضحى رئيسا، موضوع الثلاجة وعلاج الإيدز بالكفتة، أمور لا يمكن أن تخرج من أبلد البلداء، فما بالكم بالسيسي الذي ضحك على دول الخليج وسرق ملياراتها وضحك على الشعب المصري ونصبه رئيسا، وضحك على الأخوان عندما قبلوا به وزيرا للدفاع وقبل ذلك كان رئيسا للاستخبارات العسكرية في زمن حسني مبارك، هل يعقل أن يفعل ذلك كله شخص مسخرة، هو يحاول أن يظهر نفسه الآن بأنه غبي وشخشيخة لهدف هو يعلمه ولأمر في نفسه ولمصلحة لا يراها الكثيرون

  7. الى المصريين المحترمين
    بصراحة انا مش مصدق ان السيسيس هو رئيس لان ذو شخصية ضعيفة جدا شكلا ومضمونا ما بعرف يتكلم ولما يتكلم كلامه سخيف كأنه فيع لعبة اطفال غريب الرجل علما اننا نعرف عن المصريين انهم كثيري الكلام وكلامهن متقن وبديهي ومفهوم
    بصراحة هذا الرجل كان برتبة عادية ولما مرسي غير طنطاوي مرسي رقاه بغبائه لوزير
    دفاع بدون جهد يذكر ولما المصريين صيحوا عليه كمل اجميلك كمل اجميلك قلك فرصة ولاحت
    فهو اصبح رئيس بالصدفة لم يكن يخطط لها طول عمره وهو شكلا مسكين قبل المنصب على مضض بدون اي اقتناع والان هذا حاله والمصريين لازم رئيسهم يكون غير هيك
    الرجاء من الموقع حذف المربعات على اليمين لانها جدا مزعجة
    —-

  8. شكله السيسي حب يضحك عالشباب المصرييين فجاب سيرة الثلاجة لكن هاي السالفة مغلوطة جدا وغير
    مقنعة ولا تقنع الاطفال اذا ردينا عليه :
    1- انت وصفت نفسك من عائلة غنية كيف يحصل هذا
    2- هاي الثلاجة وين في البيت والا في مكتب والا في معسكر والا في كلية وين تفرق كثير مكانها
    3- كيف تشغل كهرباء الثلاجة وما فيها غير الماء – اقصد في غلط هو يدفع كهرباء على تشغيلها عشان
    المية بس ولمدة عشر سنوات متتالية اي عقل يمكن يصدق هالكلام
    4- حبيبي وين راتبك الشهري وين غير الراتب وين فلوس العائلة الثرية زي ما توصف
    5- في قاعدة مصرية بتقولك اتمسكن لحد ما تتمكن شكله حب يجرب نفسه عليها
    6- السيد مدني ما اتحمل برودة الثلاجة فكان ما كان
    7- هذا الموضوع اصبح اضحوكة الناس في كل مكان عن جد هذا لا يصلح رئيس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *