AlexaMetrics لصحة جنسية أفضل .. تخلى عن هذه العادات السيئة | وطن يغرد خارج السرب

لصحة جنسية أفضل .. تخلى عن هذه العادات السيئة

قد تقوم خلال يومياتك ببعض الامور او العادات التي يمكن ان تضعف قدرتك الجنسية من دون ان تدري او تشعر بذلك. لذلك يجب تجنب عادات سيئة بالنسبة اليك، لتستمتع بصحة جنسية افضل.

 

1.إهمال التمارين الرياضية: ان إهمالك لممارسة التمارين الرياضية يعرّضك بنسبة كبيرة للاصابة بالضعف الجنسي بنسبة تفوق الـ 50% مقارنة مع الذين يمارسون التمارين الرياضية لمدة ساعة يومياً.

 

وليس بالضروري ممارسة التمارين القاسية او الشاقة، فالمشي مثلا كاف لتنعم بصحة جنسية جيدة.

 

2.التدخين: يحتوي التبغ الموجود في السيجارة الواحدة على ما يقارب 40 مادة كيمائية مسرطنة تؤثر على صحتك الجنسية.

 

وقد أثبتت الدراسات الطبية ان التدخين يؤدي الى تشوه شكل العضو الذكري وقلة إنتاج الحيوانات المنوية.

 

3.قلة النوم: بحسب دراسة طبية لجامعة شيكاغو الأمريكية، تبين ان هناك علاقة وثيقة بين النوم وإنتاج هرمون التستوستيرون المسؤول عن إنتاج الحيوانات المنوية والقدرة الجنسية لدى الرجال.

 

ونصحت الدراسة بحسب موقع صحتي الرجل بالحصول على أكثر من 5 ساعات يومياً من النوم المتواصل لقدرة جنسية أفضل.

 

4.الوجبات السريعة: تحتوي الوجبات السريعة على نسبة هائلة من الدهون والزيوت المهدرجة التي تتسبب بتكتل الدهون داخل الأوعية الدموية للقضيب، مما يجعل عملية تدفق الدم للعضو الذكري لحدوث عملية الانتصاب أمراً في غاية الصعوبة.

 

اضافة الى الوجبات السريعة، يؤدي الكافيين ومشروبات الطاقة الى نقص في خصوبة الرجل، كما الوجبات المعلبة التي تحتوي على نسبة عالية من الصوديوم.

 

5.التوتر: التوتر من الامور السلبية ايضا على الصحة الجنسية والصحة بشكل عام. فالتوتر يقلل من إفراز هرمون التيستوستيرون لدى الرجل، والذي يؤدي إلى تقليل الرغبة الجنسية.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *