هل تتمتع بهذه الصفات؟ إذن أنتَ قويّ من الناحية الجنسيّة

0

هناك صفات تطبع شخصية الرجل يمكن ان تشير الى قوته الجنسية. فالشخصية تنعكس على جوانب الحياة كافة ولاسيما الجنسية منها. فاذا كنت من الرجال الذين يتحلّون بهذه الصفات فأنت بالتأكيد قويّ جنسيا!

 

1.: إذا كان الرجل طموحا وناجحا في حياته المهنية، فهذا يعني انه يبحث دوما عن تحسين قدراته ومهاراته في العمل للوصول الى هذه النتيجة.

 

وهذه الصفة يمكن ان تنسحب ايضا على حياته الجنسية، لانها دليل على ان هذا الشخص يسعى دائما للافضل.

 

2.المغامرة: الرجل المغامر، والذي يحبّ المغامرة هو شخص يحبّ الإثارة والتشويق، واكتشاف كل ما هو جديد على صعيد الحياة. وبالتالي ستكون بالنسبة اليه مجالا مثاليا لاكتشاف كل جديد من دون خوف أو قلق.

 

3.: بحسب موقع صحتي فإنّ الرجل المبتكر او الخلاق هو الرجل الذي يفكر باستمرار ويشغل عقله بشكل دائم.

 

وستنعكس هذه الصفة ايضا على حياته الجنسية، اذ من المؤكد انه سيحرص على إدهاش ومفاجأة زوجته بافكاره او بعض الامور التي يخترعها او النشاطات التي يمكن تجربتها حتى تلك التي تتعلق بالعلاقة الحميمة.

 

4.الانتباه: الرجل المنتبه اي ذاك الرجل الدقيق الذي يهتم لامر حبيبته او زوجته، وينتبه اليها جيدا، ويهتم لامرها كثيرا، وهذا مؤشر جيد على انه لن يكون انانيا في ما يتعلق بالعلاقة الحميمة، وبالتالي لن يكون مهتمًا بإمتاع نفسه فقط من دون التفكير في رغبات زوجته، بل على العكس سيحرص على إرضاء شريكة حياته.

 

5.: هو الرجل الذي يتصرّف على طبيعته، ولا يحب التكلّف ويفضّل تبسيط الأمور وبالتالي لن يكون معقدا في حياته الزوجية، فإذا حدثت مشكلة بينه وبين شريكة حياته بسبب العلاقة الحميمة سيعمل على حلّها بهدوء وبساطة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.