الرئيسية » الهدهد » #الشباب_فين يجتاح “تويتر” في مصر ويدمي القلب ومغردون:”منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر”

#الشباب_فين يجتاح “تويتر” في مصر ويدمي القلب ومغردون:”منهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر”

تزامنا مع إنطلاق “مؤتمر الشباب” تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الذي افتتح، الثلاثاء، في محافظة شرم الشيخ، أطلق ناشطون مصريون مؤتمرا آخر منافس له ولكن عبر موقع التدوين المصغر “تويتر”.

 

وأطلق الناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” هاشتاغاً بعنوان: ” #الشباب_فين”، للحديث عن الشباب المعتقلين داخل السجون، موضحين أن الشباب الذين يتحدث عنهم الرئيس وأطلق على عامه مسمى “عام الشباب” يقضون عمرهم داخل السجون وخلف القضبان بتهم وهمية، وغير حقيقية، مؤكدين أن الشباب اعتقلوا وهم يدافعون عن حريتهم؛ من خلال قانون التظاهر الذي وصفوه بـ”الجائر”.

 

وقال “محمد سيد” عبر الهاشتاج مرفقا صورة لاعتقال قوات الامن أحد الشباب: ” #الشباب_فين ادى اجمل شبابك يا مصر .متبهدلين معتقلين ومسجنونين .مختفيين ..بايدى المخبرين ..او فى الاخر مقتلوين “.

وعلقت “عائشة خيرت الشاطر” قائلة: ” #الشباب_فين الشباب في عهد العسكر في السجون والقبور ومطاردين ومفصولين ومصابين الشباب منهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر ففين الشباب دول”.

أما “فاطمة” فعلقت عبر الهاشتاج مرفقة صورة للوحة مروية تحتوي اتجاهات السجون في مصر قائلة:”#الشباب_فين ..اتبع اليافطة”.

وعلقت “أسماء” قائلة: ” #الشباب_فين منهم من لقى ربه فارتاح والمعتقل والطريد والمختفي قسريا والمحكوم عليه بالاعدام ظلما واللي جايهرب من كل ده غرق #الشباب_في_السجون”.

ونختم بحساب يحمل اسم “ضد الظلم” الذي علق قائلا: ” #الشباب_فين منهم من قضي نحبه ومنهم من ينتظر رصاصات السيسي وجنوده”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.