الرئيسية » حياتنا » أشهر 10 نساء تحرش بهن دونالد ترامب وأهانهنّ «صور»

أشهر 10 نساء تحرش بهن دونالد ترامب وأهانهنّ «صور»

يعاني المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب من انجرافه لنزواته وزلات لسانه المتكررة، وهذا ما تؤكده تقارير وكالات الأنباء العالمية، والتصريحات التي خرج بها ليوضح حقيقة الاتهامات التي تكال إليه.

 

فيما يلي أشهر 10 نساء تحرش بهن دونالد ترامب وأهانهنّ:

 

1.سلمى حايك: أكدت الممثلة المكسيكية الأميركية والنجمة السمراء أن ترامب حاول يوماً ما مواعدتها والخروج معها، وعندما رفضت، اختلق شائعة سلبية عنها نشرت في الصحف وهي أنها قصيرة للغاية، ثم اتصل بها وقال إنه يريد مواعدتها حتى لا يعتقد الجمهور أنه بالفعل رفض مواعدتها لهذا السبب

2.كارينا فرجينيا: مدربة يوغا، قابلت ترامب عام 1998 خلال إحدى مباريات بطولة أميركا المفتوحة في كرة المضرب، وأكدت أمس الجمعة أنه تحرش بها جنسياً بألفاظ وملامسات جعلتها تشعر بالخجل.

3.نانسي أوديل: وهي مذيعة تحرش بها ترامب عام 2005، وتم تسريب مقطع صوتي يؤكد أنه دار حولها وحاول الهجوم عليها وإقامة علاقة حميمية معها، وقد حوّل هذا المقطع مجرى الانتخابات الأمريكية، ليعتذر ترامب عن فعلته.

4.ميغان كيلي: صحافية “فوكس نيوز″، قال عنها عام 2015: “يمكن أن نرى الدم يسيل من عينيها، ومن … لست أدري أين؟”.ونفى لاحقاً أن يكون أراد التلميح إلى الدورة الشهرية للصحافية.

5.إليسيا ماشادو: فنزويلية نالت لقب ملكة جمال العالم عام 1996 حينما كان ترامب ينظم هذه المسابقات، وقال عنها: “لقد زاد وزنها كثيراً، ما يطرح مشكلة حقيقية”، كما نعتها بـ “الخنزيرة” وملكة جمال الخنازير.

6.كارلي فيورينا: منافسة ترامب السابقة في الانتخابات التمهيدية الجمهورية، قال عنها: “انظروا إلى هذا الشكل. من سيصوت له؟”.وردّت عليه الأخيرة لاحقاً في نقاش تلفزيوني معتبرة أنه يعاني عقدة كراهية النساء.

7.هيلاري كلينتون: المرشحة الديموقراطية لانتخابات الرئاسة، اتهمها بتزكية نزوات زوجها، وقال: “بيل كلينتون كان أسوأ معتد على النساء في تاريخ السياسة (…) وهيلاري تواطأت بمعاملتها تلك النساء بطريقة مريعة”.

8.روزي أودانيل: ممثلة نعتته بأنه “دجال الأعمال”، فشتم عام 2006 وقال عنها: “إنها خنزيرة. وتتحدث مثل سائق شاحنة”.

9.إريانا هافينغتون: كاتبة الافتتاحيات الأمريكية، سخر ترامب منها في تغريدة عام 2012 بعد أن كشف زوجها السابق أنه مثلي بعد عام من طلاقهما، وقال عنها: “إريانا هافينغتون قليلة الجاذبية، داخلياً وخارجياً. أفهم تماماً لماذا تركها زوجها ليرتبط برجل. إنه خيار صائب”.

10.إيفانكا ترامب: حتى ابنة ترامب لم تسلم من تلميحات والدها البذيئة، ففي عام 2006، وخلال مقابلة تلفزيونية، قال إن ابنته باتت فاتنة جداً، ثم قال في مقابلة أخرى: “لو لم تكن إيفانكا ابنتي لأقمت علاقة معها”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.