قناة المنار تهاجم تركيا وتتناسى روسيا: فتحتم أبواب جهنم بدخولكم إلى حلب “فيديو”

0

هاجمت قناة اللبنانية التابعة لتنظيم حزب الله، النظام التركي، في إحدى برامجها، واصفة دخولها إلى ريف حلب، بالكارثة التي فتحت أبواب جهنم في المنطقة، متناسية أن دخلت من قبلها، وارتكبت مجازر مروعة بحق المدنيين في مختلف المدن السورية.

 

وحسبما رصدت “”، فإنّ القناة تجاهلت أيضاً تهديدات القيادة العامة لدى النظام السوري، بإسقاط الطائرات التركية، التي لم تعلق إطلاقاً على المقاتلات الإسرائيلية التي تصول وتجول جنوب البلاد، وتستهدف بين الفينة والأخرى مواقع عدة لقوات الأسد.

 

لم تجرؤ أيضاً عن الحديث على طيران الذي يسرح ويمرح شرقاً، وكأن الطيران التركي أول من اقتحم الأجواء في وانتهك عذريتها، وسيادتها التي لطالما طبل وزمر لها وزير الخارجية وليد المعلم.

 

وكعادته لا يخلو أي حوار، من التمجيد والتقديس للممانعة، كيف لا وقد خرج الأمين العام ، مؤكدا أن معركة حلب مصيرية كمعارك ، التي تخوضها قوات البشمركة وفصائل مدعومة أمريكيا، ولم تكن المراسلة الإسرائيلية بعيدة عن محاربي الإرهاب الذي يتشدقون ليل نهار بالمحور المقاوم في المنطقة.

 

وحين لا يبقى أي مجال للنقاش بتلك النقاط السابقة، تبقى الأدلة التي يطرحها المحللون السياسون في القناة عن الحقبة العثمانية، التي أكل عليها الدهر وشرب، فيما تذوب أطماع الدولة تاريخياً كذوبان الثلج في فصل الربيع، معتمدة على سياسة التي تخطوها الأمم المتحدة بالحديث عن جبهة فتح الشام وتنظيم الدولة، وغض الطرف عن انتهاكات الميلشيات الطائفية في وسوريا.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.