دراسة تثبت كيف يقضي الجماع الجنسيّ على حصوات الكلى

0

أثبتت دراسة جديدة أن الجماع الجنسيّ يمكن أن يساعد في القضاء على حصوات الكلى؛ لأنه أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ينتج الجسم أكسيد النيتريك، وهذا المركب يمكن أن يساعد في توسيع القناة البولية وتمرير حصى الكلى.

 

وذكر تقرير نشره الموقع الهندي “بولد سكاي”6 حقائق مثيرة للدهشة عن حصوات الكلى التى تكون أعراضها الأكثر شيوعا، ألم أثناء التبول وآلام في البطن والظهر والمثانة والغثيان والقشعريرة:

 

1. يمكن أن تكون الإصابة بالحصوات من عدة أنواع مثل حصوات الكالسيوم و حمض اليوريك و حصى السيستين، فجميعها ناتجة عن أمراض مختلفة تؤثر على الكلى .

 

2. وفقا لبعض الدراسات فإذا كنت تستهلك أطعمة غنية بالأوكسالات مثل زبدة الفول السوداني والشوكولاتة والسبانخ والقهوة، مما يجعلك أكثر عرضة لحصى الكلى .

 

3. كما وجد أن الأشخاص الذين يعيشون فى المناطق الأكثر سخونة أكثر عرضة للإصابة بحصى الكلى ويمكن أن يتعرضوا للجفاف بسهولة .

 

4.تناول مكملات الكالسيوم يمكن أن يؤدي إلى تكوين حصوات الكلى، ومن الأفضل استهلاك المصادر الطبيعية للكالسيوم بدلا من تعاطى الفيتامينات مثل اللبن.

 

5. شرب عصير الليمون بشكل منتظم يعمل على تطهير الكليتين ويمنع تكون الحصوات .

Other Ad

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More