أسوأ 5 نصائح قد تسمعونها عن العلاقة الحميمة!

0

ان اسوأ نصيحة يمكن اتباعها في هي الاصغاء الى الاخرين او التمثل بالأفلام الاباحية ومحاولة تقليد ما يحدث فيها.

 

فالعلاقة الحميمة علاقة خاصة بين الرجل والمرأة لا يمكن تقليدها. وتختلف بين الازواج لاعتبارات وعوامل عدة. والمهم في العلاقة الحميمة راحة الشريكين والتصرّف على سجيتهما والقيام بما يرضيهما.

 

ونشر موقع صحتي بعض النصائح السيئة التي قد تسمعونها عن العلاقة الحميمة.

 

1.العلاقة في حوض السباحة: هل تعلمون أن ممارسة الجماع في حوض السباحة قد لا يكون ممتعاً على الاطلاق لأنه مؤلم جدا بالنسبة للمرأة؛ والسبب في ذلك يعود الى ان المياه تزيل السائل اللزج الذي يخرج من مهبل المرأة أثناء الجماع والذي يساعدها على ترطيب المهبل وعدم الشعور بالألم.

 

2.العلاقة أثناء الاستحمام: هذه النصيحة ايضا غير فعّالة للاستمتاع، فإضافة الى عامل المياه الذي يزيل السائل اللزج الذي يخرج من المهبل تسهيلا لعملية الإيلاج ويجعل العلاقة مؤلمة. فان العلاقة في حوض الاستحمام لن تكون مريحة أبداً بسبب ضيق المساحة وعدم القدرة على اعتماد وضعيات مناسبة للزوجين.

 

3.إستخدام الأطعمة: قد يلجأ البعض الى استخدما بعض انواع من الاطعمة اثناء العلاقة الحميمة لأنها تحفز الرغبة. لكن بعض الأطعمة قد تؤدي إلى مشاكل صحية منها تحسس او التهاب الاعضاء. لاسيما ان تم استخدام البهارات فهي غير منطقية أو عملية أو حتى ممتعة.

 

فعلى سبيل المثال، ينصح باستخدام البهار لدفع الرجل إلى العطس قبل الوصول إلى النشوة لان ذلك يضاعفها. او تطبيق صلصة الطماطم الحار على الثديين، فهذا من شأنه تهيج ثدي المرأة واصابته بالتهابات خطيرة.

 

4.الصراخ الزائد: صحيح ان الزوج يحب ان يسمع صوت المراة اثناء العلاقة الحميمة لكن الصراخ الزائد ليس مثيرا على الاطلاق. وقد ينفر الرجل ويشعره بان المرأة تصطنع.

 

5.القوة: يعتقد بعض الرجال أن الإيلاج القوي والسريع يشعر المرأة بالإثارة، لكن هذا الاعتقاد خاطئ، لأنّ ذلك قد يسبّب الألم للزوجة أثناء الجماع. كما انه لا ينصح المرأة باستخدام العنف او السيطرة في العلاقة. فالزوج يحب زوجته ان تكون مطلقة الانوثة وان يكون هو المسيطر الذي يدير دفة العلاقة الحميمة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.