الرئيسية » حياتنا » والد “ابن” قمر سرّب صورًا إباحية لها.. هكذا ردّت وفضحته!

والد “ابن” قمر سرّب صورًا إباحية لها.. هكذا ردّت وفضحته!

 

انتشرت صور عديدة لفتاة عارية على بعض الهواتف عبر تطبيق “واتس آب”، وأكد المرسل المجهول أن تلك الفتاة هي الفنانة قمر، وتناقلت تلك الصور على الهواتف حتى أصبحت قمر سيرة على كل لسان، وهي لا دعوة لها بكل ما يجري إذ أن الصورة ليست لها، وقمر منشغلة حالياً بتصوير مشاهدها من كليب أغنيتها الجديدة (يلا نغني).

 

وبعد انتشار الصور، أكدت قمر أن والد ابنها جمال أشرف مروان هو من ينتقم منها بإرسال صور لفتاة تشبهها ولكنها Naked، ونشر المكتب الإعلامي لقمر على صفحتها الشخصية على الفايسبوك البيان التالي:

 

“يؤكد المكتب الاعلامي للنجمة قمر انها ليست المسؤولة عما يصدر بإسمها عبر تطبيق “واتس اب”، وتشير إلى أن والد ابنها “جيمي محمد” جمال اشرف مروان قام بانشاء بعض المجموعات عبر التطبيق المذكور من عدة ارقام وهمية تعود لأكثر من دولة اميركية واوروبية، حيث يشتم هذا الاخير، الإعلاميين والفنانين العرب الذين أضافهم الى هذه المجموعات، منتحلاً شخصية النجمة قمر ليتكلم بإسمها ويشهّر بها”.

 

وتابع المكتب: “كما انه لا يكتفي بهذا القدر من الانحطاط الاخلاقي، بل يقوم بإرسل صوراً وفيديوهات لإمرأة عارية قام بتصويرها بطريقة جانبية حتى لا يظهر وجهها، مدعياً انها النجمة قمر. وهنا نشكر ونقدر بإسم الفنانة قمر كل من وصلته هذه الرسائل ولم يكترث لها، بل ساعد في لفت انتباهها الى المؤامرة القذرة التي تحاك من خلفها ومنهم اعلاميين وفنانين، بإستثناء بعض من يدّعي انهم اعلاميون وهم وبكل اسف متطفلين على هذه المهنة ويقومون بتشويهها بشواذهم”.

 

وأضاف: “وبالعودة الى جمال مروان فإن كل ما يقوم به يعود الى حالته النفسية المشخصة بالـ”هيستيرية” وذلك بحسب المصح النفسي في ولاية ميامي الاميركية والذي يتابع حالته الجنونية التي وصل اليها، بعد انفصال زوجته جيلان سهمود عنه ومنح حضانة الاولاد لها اضافة الى اخذ ما يقدر بنصف ثروته كحقوق لها ولاولادها”. حسب تقرير نشره موقع “الجرس” الفني

 

وختم المكتب بيانه قائلاً: “اما نبل واخلاق الفنانة قمر، ردعتها من محاربة جمال، بالرغم من تعرضها لمضايقات عديدة وتهديدات متتالية بقتل ابنها جيمي محمد، والسبب كان انتظارها للحكم بقضية نسب جيمي الذي لم يدرك يوما معنى الابوة. اليوم، قررت قمر ان تخرج عن صمتها، وتغلق قضية نسب ابنها وانهاء هذه المشكلة، وذلك من خلال عملها على اصدار جواز سفر اوروبي لجيمي. اما فيما يتعلق بمسيرتها الفنية، فهي تعد جمهورها بتقديم كل ما هو جديد في المستقبل القريب”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.