الرئيسيةفيديوالفنان السعودي تركي السدحان يتعرض لاعتداء بالضرب

الفنان السعودي تركي السدحان يتعرض لاعتداء بالضرب

- Advertisement -

تعرض الفنان السعودي تركي السدحان، لاعتداء بالضرب من قبل مجهولين في أحد شوارع المملكة في حادثة وثقها مقطع فيديو صوره أحد المعتدين فيما يبدو.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول، الفنان تركي السدحان جالسا في سيارته، بينما يطلب من شخص آخر التصوير معه، ومن ثم يسخر منه، قبل أن يقوم بالاعتداء عليه بالضرب بصحبة مرافقه.

عبدالله السدحان يثير الجدل بما كشفه عن تلفزيون الكويت!

 

تفاعل مواقع التواصل

- Advertisement -

ولقيت الحادثة تفاعلا لافتا على مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبات باعتقال الجناة الذين اعتدوا على نجل الفنان السعودي المشهور عبدالله السدحان.

 

وقال المحامي السعودي البارز عبد الرحمن اللاحم في تغريدة على حسابه بموقع تويتر “طبعا لازم يمسكونه ويؤدبونه لأن أهله لم يؤدبوه هذا يستخدم العنف والتشهير ومسوي فيها بطولة، أجل كل من اختلف معنا ضربنا !! صرنا في غابة”.

- Advertisement -

 

وعلى موقع “تويتر” يشهد الوسم “#الاعتداء_علي_تركي_السدحان” تفاعلا كبيرا من قبل المغردين السعوديين جعله في قائمة أكثر المواضيع تفاعلا في المملكة.

 

ولم تعلق الجهات الأمنية على الحادث لحد الآن، لكنها كثيرا ما تتابع ما ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي من جرائم ومخالفات وتلاحق الجناة.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث