المشاجرة التي أعدم بسببها الأمير السعودي ولحظة قتله صديقه عادل المحيميد “فيديو”

1

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم يعود لـ2012، قالوا إنه للمشاجرة الجماعية التي أعدم بسببها الأمير السعودي، تركي بن سعود آل سعود، لقتله صديقه عادل المحيميد.

 

وقالت وسائل إعلام سعودية إن وزارة الداخلية نفذت الثلاثاء حكم الإعدام الصادر بحق أمير من العائلة الحاكمة، قتل صديقه قبل أربع سنوات.

 

وأقدم الأمير تركي بن سعود بن تركي الكبير آل سعود على قتل صديقه عادل المحيميد، في أواخر العام 2012، أثناء مشاجرة كبيرة في الرياض.

 

وقال ناشطون حينها إن المحيميد كان صديقا مقربا للأمير تركي، إلا أن الأخير قتله بالخطأ في المشاجرة، التي وقعت بمنطقة “الثمامة” الشهيرة في الرياض.

 

ولاقى إعدام الأمير تركي بن سعود ارتياحا في الأوساط السعودية، حيث قال ناشطون إن “وزارة الداخلية طبّقت القانون واستجابت لرغبة ذوي عادل المحيميد بعدم التنازل والقبول بالدية”.

 

وفي أول تعليق من أحد الأمراء على الإعدام، غرّد الأمير خالد آل سعود: “هذا شرع الله تعالى، وهذا نهج دولتنا المباركة.. رحم الله القاتل، ورحم الله المقتول..”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Avatar of محمد علي
    محمد علي يقول

    كيف يقتل الأمير ؛ والجريمة وقعت خطأ كما ذكر هنا في الخبر ؟ إن هذا يعنى أن ركن الجريمة المعنوي غير متحقق ؛ فلا يوجد سبق إصرار وترصد … ؛ فقولكم أنه قتله عن طريق الخطأ ؛ أن إرادته لم تكن متجهة من الأساس لأن يرتكب جريمة قتل ، كما أن حسب المشهد هناك كر وفر ، وتدافع بين الجمهور ، مما يعزز من نظرية وقوع الخطأ ؟!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More