الشرطة التايلاندية تجبر مواطنة على السجود أمام صورة الملك “فيديو”

2

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو يظهر الشرطة التايلاندية وهي تجبر امرأة على السجود أمام صورة للملك الراحل “بومبيول أدوليادي” أمام حشد من الناس.

 

ويظهر الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن” والذي تم تصويره أمام أحد مراكز الشرطة، عناصر من رجال الأمن وهم يجبرونها على السجود والصلاة أمام صورة الملك الراحل.

 

وأوضح رواد مواقع التواصل أن السلطات التايلاندية اتهمت هذه المواطنة بارتكاب جريمة إهانة للذات الملكية بسبب نشرها تعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي تنتقد فيها الأسرة الملكية، وهو ما يعرضها لعقوبة قد تصل للسجن 15 عاما.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of عبدالله
    عبدالله يقول

    اللهم اني اسألك العفو والعافية لي ولسائر الموحدين والموحدات الاحياء منهم والاموات واللاحقون والحمد لله على نعمة الاسلام. ما هذا التخلف والظلم؟ كيف يجبرون ويسجدون لصورة؟ وفي القرن الواحد والعشرون!!

  2. Avatar of ام احمد
    ام احمد يقول

    الله سيسألنا عن هؤلاء كم قصرنا فيهم، بدولار واحد تبلّغ الإسلام ل٧أشخاص للاستفسار عن المشروع مراسلة موقع @hudhudproj بإشراف الشيخ نبيل العوضي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More