نداء شرارة: “انسوا حجابي .. لن أتخلى عنه أبداً”

0

قالت نجمة برنامج اكتشاف المواهب “” في موسمه الثالث أنها لا تحب لقب “المطربة المحجبة”، وأن يتركز اهتمام الناس في إطار أنها فنانة محجبة، بل تحب أن يتحدثوا عن الفن الذي تقدمه وعن أدائها، وإعجابهم باختياراتها على سبيل المثال، وأن تكون صورة مشرفة للفنانة الأردنية بشكل خاص والعربية بشكل عام، معتبرة أن موهبة الغناء تعتمد فقط على الصوت وليس الشكل.

 

وأضافت شرارة في تصريحات نقلتها صحيفة “العربي الجديد” أنها تعرضت بالفعل لهجوم من إسلاميين في الأردن بعد فوزها في البرنامج، لكنها سعيدة بمخالفة توقعاتهم، حيث توقع الكثيرون أنها بعد حمل اللقب ستتخلى عن ، وهذا لم يحدث. فأنا “ملتزمة بالحجاب ولن أتخلى عنه أبداً، وأدعو الله أن يثبتني دوماً”.

 

وأضافت شرارة: لم أعتد الرد بالكلام حتى لا يتحول الأمر إلى جدال بدون معنى، أنا أرد بعملي ، كما أنني أعتبر أن استقبال الأردنيين لي بعد حملي اللقب هو خير رد.

 

واعتبرت أن الحجاب لن يقف عائقا أمام ظهورها في فيديو كليب، وأن الحجاب ليس عائقاً عن أي شيء في الحياة، سواء الفن أو غيره، متمنية تقديم فيديو كليب يحترم حجابها، ولا أظهر بشكل يقلل من التزامها.

 

وأشارت إلى أنها لم تخف من كونها المتسابقة الوحيدة المحجبة في “ذا فويس” ، بل أحبت ذلك لأنها دائماً تحب أن تكون إنسانة مميزة ومختلفة، وما كان يخيفها فقط هو أن لا يعجب صوتها اللجنة.

 

ونفت اعتراض شيرين عبد الوهاب على حجابها في في بداية مشاركتها.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.