تصنيف #مطار_جده_الاسوا_بالعالم يؤكد استهتار السلطات السعودية بزوار بيت الله الحرام

0

أعلن موقع “sleepingin airports” قائمة أسوأ عشرة مطارات في العالم، وهو الموقع الذي يهتم بالخدمات التي تقدم للمسافرين ولمن يقضي وقتاً طويلاً فيها؛ وخاصة توفير أماكن الراحة والنوم للمسافرين.

 

وتَصَدّر مطار الملك عبداالعزيز الدولي بجدة، قائمة لعام 2016؛ وفقاً للتصنيف الذي نشره الموقع الذي يعتمد في تصنيفاته على تقييم وآراء المسافرين.

 

ويركز الموقع على نقاط محددة تتعلق بتجربة المطار من حيث درجة النظافة، والخدمات والمرافق، وخدمة العملاء، ووسائل الراحة المتوفرة في المطار؛ بما فيها وسائل للنوم والمطاعم، وخيارات الطعام الجيدة، ونظافة دورات المياه.

 

وجاء في المرتبة الثانية في قائمة أسوأ مطارات العالم، جنوب السودان، وفي المرتبة الثالثة مطار بورت هاركورت الدولي بنيجيريا، ومطار طاشقند الدولي بأوزبكستان رابعاً، وثلاثة مطارات يونانية هي (مطار سانتوريني ثيرا، وشانيا، وكريت هيراقليون) في المرتبة الخامسة والسادسة والسابعة على التوالي، وفي المرتبة الثامنة جاء مطار كاراكاس سيمون بفينزويلا، والتاسعة مطار لندن لتون البريطاني، ومطار كهتمندو تهريبووان النيبالي.

 

ويرى مراقبون أن تصنيف مطار جدة الدولي بأنه الأسوأ في العالم، دليل كافي على استهتار السلطات براحة  المعتمرين وحجاج وزوار بيت الله الحرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.