الرئيسية » حياتنا » أثار غضب الشارع الفرنسي بعد تقبيله نهد شابة ببرنامج تلفزيوني مُباشر !

أثار غضب الشارع الفرنسي بعد تقبيله نهد شابة ببرنامج تلفزيوني مُباشر !

أكد المجلس الأعلى للسمعي-البصري في فرنسا توّصله بالكثير من الشكاوى بعدما قام أحد المشاركين في برنامج بث لـ35 ساعة دون توقف، بتقبيل نهد إحدى الحاضرات على الهواء مباشرة، رغمًا عنها، الأمر الذي اعتبره المشتكون اعتداءً جنسيًا.

 

البرنامج الذي بثته قناة “كنال 8” الخاصة أمس الخميس واليوم الجمعة، شهد في الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي في فرنسا لعبة يمّثل فيها الضيوف مشهدًا يتعلّق بحادث تعرّضت بالممثلة الأمريكية كيم كارداشيان.

 

وبعد إعلان نتيجة اللعب، طلب منشط البرنامج من مُشاركة تقبيل الكاتب جون ميشيل مير لأجل تهنئته على الفوز، لترفض الشابة، غير أن الكاتب قام بتقبيل نهدها، مازحًا بأنه ينتظر صفعة منها مادامت ترفض تقبيله. ولم يبدُ أن الشابة غضبت من تصرف المشارك، فقد قبلت عودته لتقبيلها على وجنتيها.

 

وأكد المجلس على حسابه الرسمي بتويتر توصله بأكثر من 250 إشعارًا بسبب ما جرى في البرنامج الذي رغبت من خلاله القناة بتحطيم الرقم القياسي لعدد ساعات البث المباشر في تاريخ الفضائيات، مشيرًا إلى أنه سيقوم بالبت فيها قريبًا.

 

وأصدرت جمعية نسائية تدافع عن المساواة بين الجنسين بيانًا اعتبرت من خلاله أن تصرّف المشارك يعدّ “اعتداء جنسيًا”، معتمدة على تعريف القانون الجنائي الفرنسي لهذه الاعتداءات بـ”كل آذى جنسي يحدث عبر إجبار الطرف الآخر، ومن ذلك عدة أساليب كمفاجأته”. وفق ما ذكرت شبكة “سي ان ان” الأمريكية.

 

ويضع القانون الفرنسي عقوبات قاسية بحق المدانين بارتكاب اعتداءات جنسية، تصل إلى خمس سنوات حبسًا وغرامة 75 ألف يورو ومراقبة مستمرة من لدن السلطات لمدة 20 سنة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.