الرئيسية » الهدهد » صحيفة بريطانية تحذر السياح: لا تقتربوا من مصر السيسي.. هناك عصابات تسرق وتغتصب أطفالكم

صحيفة بريطانية تحذر السياح: لا تقتربوا من مصر السيسي.. هناك عصابات تسرق وتغتصب أطفالكم

حرضت صحيفة “ذا صن” البريطانية، في تقرير نشرته، السياح، على عدم السفر إلى مصر، بالتركيز على تحذير وزارة الخارجية البريطانية لرعاياها بعدم التواجد في التجمعات الكبيرة يوم 9 أكتوبر الماضي.

 

وكما لو أنها سمعت من قبل المثل الشهير “زاد الطين بلة” نوهت الصحيفة بأن صناعة السياحة في مصر انقلبت رأسًا على عقب بسبب الاضطرابات السياسية وعدد من الحوادث الإرهابية.

 

وأبرزت الصحيفة نصائح موقع الحكومة البريطانية الإلكتروني للمواطنين من تهديد الإرهاب في مصر ومواصلة الإرهابيين تخطيطاتهم لتنفيذ هجمات.

 

وعلى الرغم من تأكيد موقع الحكومة البريطانية انخفاض معدلات الجريمة في مصر، إلا أن الصحيفة استشهدت بحوادث استهدفت المغتربين فضلا عن عمليات السطو المسلح، والسلب، والاعتداءات الجنسية، والاغتصاب وسرقة السيارات تحت تهديد السلاح. !

 

ولفتت الصحيفة إلى رد السفارة البريطانية في 2015 على 22 حالة اغتصاب واعتداء جنسي ضد مواطنين بريطانيين في مصر، منهم أطفال، في أماكن من المفترض أنها آمنة مثل الفنادق وسيارات الأجرة.

 

وأشارت الصحيفة إلى حوادث الطرق في مصر، موضحةً أنها بسبب سوء حالة الطرق والقيادة الخطرة ما تسبب عن مقتل 16 ألف شخص عام 2011.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.