الرئيسية » الهدهد » روسية تتعرض لانتقاد بسبب ملابسها ووضعية جلوسها المغرية أمام الاسد: “هكذا طلبوا مني”

روسية تتعرض لانتقاد بسبب ملابسها ووضعية جلوسها المغرية أمام الاسد: “هكذا طلبوا مني”

تعرضت الصحافية الروسية داريا أسلاموفا لموجة من الانتقادات بسبب ملابسها ووضعية جلوسها، خلال حوار صحفي أجرته لصحيفة “كومسومولسكايا برافدا” الروسية مع الرئيس السورى بشار الأسد.

وظهرت الصحافية الروسية خلال الحوار مع الأسد بفستان عاري الذراعين، وتجلس بوضعية “رجل على رجل”، لهذا قام العديد من قراء الصحيفة بانتقادها بشكل كبير. حسب ما ذكرت العديد من وسائل الاعلام المختلفة.

وعلقت داريا أسلاموفا على هذه الانتقادات، مؤكدة أنه طلب منها الظهور بهذا الشكل، قائلة: “طلبوا مني الظهور بأجمل فستان وأجمل حذاء“.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “روسية تتعرض لانتقاد بسبب ملابسها ووضعية جلوسها المغرية أمام الاسد: “هكذا طلبوا مني””

  1. كان من الواجب ان لا تنفذ كل ما يطلب منها بوصفها صحفية وتعمل بقناعتها الشخصية فالامر هنا ليس متعلق بلباس ترتديه فهي ليست عارضة ازياء ولا هو زبون هذا رئيس دولة ويتعين على من يجري مقالبة معه ان سضع في حسبانه انه يقابل شعب بكامله واي شعب ؟ شعب عربي مسلم ملتزم واي نقص من الطرف المحاور سيكون موضوع انتقادات حادة وهي كانت تعرف هذا قبل ان تجري ذالكم الحوار فكان يتعين عليها ان تلتزم بما تمليه عليها قواعد ممارسة المهنة وان تلتزم بها لانها هي من سيتضرر وليس فخامته

    رد
  2. ب بلد مسلم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ضحكتني يا رجل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.