أخصائي تونسي يبشر جميع المرضى ويكشف عن القنبلة الذكية لتدمير الخلايا السرطانية

2

كشف الأخصائي التونسي في عن الوصفة السحرية التي تقضي نهائيا وإلى الأبد على الخلايا السرطانية في جسم الإنسان.

 

وقال “ضيف الله” لـ“وطن” إن مرض “يتكاثر من سنة إلى أخرى وأصبح  يفتك بكل الشرائح العمرية على حد سواء وعلاجه اكتشف منذ مئات السنين، وقد وقع التستر على هذا العلاج الفعال والذي يستعمل كوقاية وكمضاد لجميع أنواع السرطان لغايات تجارية بحتة.”

 

وأضاف “أسباب تزايد انتشار السرطان من سنة إلى أخرى هي تآكل نسبة بالخلية الوراثية الأم “ADN” من جراء التلوث البيئي والمبيدات الحشرية للمحاصيل الزراعية والأغذية المعدلة جينيا، والملونات المضافة للمشروبات الغازية والعصائر، والديوكسين الموجود في المعلبات البلاستيكية، والقائمة تطول جدا”.

 

وتابع الأخصائي التونسي في تصريح خاص لـ“وطن” أن كل هذه العوامل تقوم بإعدام الحمض النووي وهو ما يسبب السرطان.”

 

وأوضح “ضيف الله” أن الوقاية الفعالة والعلاج الشافي ضد هذا المارد القاتل هو فيتامين “بـ 17″، وهذا الفيتامين متوفر في نوى عدة ثمار وأهمها  واللوز المر، حيث يتكون من مادة سامة تسمي (cyanure) “سيانور” وهذا الجزئ مرتبط ارتباطا  كيميائيا بذرتين من الهيدروجين ولا يمكن لهذا السم أن يتحرر إلا بتواجد كمية بقدر معلوم من انزيم “بيتا-غلوكوسيداز” وهذا الأخير هو الأنزيم الذي تعيش عليه الخلايا السرطانية فيتحرر ويفتك بها جميعا دون المساس بالخلايا السليمة”.

 

وواصل “ضيف الله” حديثه لـ“وطن” قائلا “وبما أن هذه الخلايا الخبيثة تستمد قوتها من ثلاثة أغذية  أساسية لنموها وانتشارها، وهي البروتينات المتوفرة في اللحوم الحمراء، والسكر المكرر ومشتقاته، والحليب (تستغل منه مادة الكازيين لتجعل بطانتها أكثر سماكة)، فيجب حرمانها من أكلها المفضل للحد من نشاطها.”

 

وعن الوقاية من هذا المرض القاتل، أكد الأخصائي التونسي في طب الأعشاب أنه يستحسن تناول أربع حبات موزعة في اليوم، وللعلاج ثلاث حبات صباحا ومثلها زوالا، ومثلها مساء، مشددا في الوقت نفسه على أن الله ما أنزل من داء إلا وأنزل له دواء.

الأخصائي التونسي في طب الأعشاب بشير ضيف الله
الأخصائي التونسي في طب الأعشاب بشير ضيف الله
قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. لخضر قطاف يقول

    والله الغباء وصل بالعرب الى حد لا يطاق تصدقون كل ما يقال اين الأبحاث العلمية اين المخابر التي تصرف عليها المليارات كل سنة علماء وباحثون من كل انحاء العالم ثم في الأخيرطبيب اعشاب يكتشف لوز المشمش يشفي السرطان يل أمة ضحكت من جهلها الأمم.

    1. مولود بودخيل يقول

      ايها الغبي الاحمق على وجه الحقيقة تهرف بما لا تعرف ، وتتحدث عن الابحاث العلميةوالمخابر التي تصرف عليهاالمليارات و.. . و.. . ولا تدري ان مرض السرطان اصبح صناعة وتجارة مربحة يشتغل بها اولئك العلماء والباحثون الذين تتبجح بهم وانت لا تعرف هويتهم ولا حقيقتهم … وكل هدفهم الاثراء المادي على حساب صحة الناس .. هذا إن كنت لا تعرف هذه الحقيقة ، أما ان كنت تعرف وقلت ما قلت فأنت مدلس مأجور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.