الرئيسية » فيديو » عجوز تركية محجبة تتحدى نجوم الملاعب الخضراء بمهارتها الكروية

عجوز تركية محجبة تتحدى نجوم الملاعب الخضراء بمهارتها الكروية

يبدو أن منافسي نجوم كرة القدم، ليسوا من الشباب فقط، فقد تحولت امرأة مسنة محجبة إلى نجمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد فيديو عفوي التقط لها حين كانت تستعرض مهاراتها الكروية بالقرب من إحدى المحطات في اسطنبول التركية.

وحسبما رصدت “وطن” كانت العجوز التركية تشعر بالملل فاستأذنت من مجموعة طلاب المرحلة الثانوية لتستعير منهم الكرة قليلاً، غير أن النتيجة أبهرت جميع من شاهدها قرب المحطة.


وبحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإنّ المقطع التقط صدفةً، وذهب بعض المعلقين على الفيديو إلى تشبيهها باللاعب ميسي، حيث تمكنت العجوز من ضرب الكرة لأعلى بقدمها اليسرى ودحرجتها بشكل متواصل دون أن توقعها لو لمرة واحدة على الأرض، بالرغم من أنها ترتدي تنورة طويلة وتمسك بحقيبتها أثناء اللعب بالكرة.

 

يشار إلى أن أول من اقترح فكرة كرة القدم النسائية هي امرأة كانت تدعي “اليزابيث بروجاني” و هي اصلاً من مواليد القرن القبل الماضي بالتحديد في عام 1880 و اقترحت الفكرة عام 1899، وما شجعها علي اقتراح هذه الفكرة هو انها كانت مدربة جيدة جداً، ولكن لم يكتب لها أن تري كرة القدم النسائية كرياضة رسمية معترف بها من قبل الفيفا و من قبل جميع الجهات الرسمية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.