الرئيسية » الهدهد » ناشطون شيعة يطلقون هاشتاج واحسيناه ويسيئون لأهل السنة: “لكم دينكم ولنا ديننا”

ناشطون شيعة يطلقون هاشتاج واحسيناه ويسيئون لأهل السنة: “لكم دينكم ولنا ديننا”

أطلق ناشطون شيعة، هاشتاجا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حمل وسم #واحسيناه ، وذلك إحياءا لذكرى عاشوراء، حمل في طياته العديد من الإساءات لأهل السنة.

 

وقالت المغردة “هاجر” في تغريدة لها عبر الهاشتاج: ” اللهم العن يزيد ومعاويه بن يزيد لعنة ابد الابدين اه يازينب اه يازينب اه يازينب والله انك لن تمحوا ذكرنا واحسيناه واحسيناه #واحسيناه“.

 

https://twitter.com/hajr188/status/786101755616657408

 

وغرد ” محمد الصياحي” قائلا: ” #واحسيناه اللهم العن حرملة بن كاهل اللهم العن شمر بن ذي الجوشن اللهم العن عمر بن سعد اللهم العن قتلة الحسين عليه السلام”.

 

من جانبها شنت “شاه زنان” هجوما على من يشارك عبرالهاشتاج من السنة قائلة: ” إلى كل وهابي ليش مقهورين من كلامنابحق أمامناإذا انتم مقهورين ليش تدخلون الهاشتاك أساسا اذاكان لكم عقول افهموالكم دينكم ولنا ديننا #واحسيناه“.

 

https://twitter.com/Moon20162016/status/786159186300338177

أم “محمد الصراف” فعلق قائلا: ” لعَنَ اللهُ أُمَة قَتلتك ، ولَعنَ الله أُمَة ظَلَمتك ، ولَعَنَ اللهُ أُمَة سَمِعَت بذلِكَ فَرَضِيَت بهِ #واحسيناه #ويبقى_الحسين #عاشوراء”.

 

وشاركت “منى” عبرالهاشتاج قائلة: ” كل من يترضى على يزيد الملعون اللهم احشره في نار جهنم مع يزيد بحق هذا اليوم الحزين على قلب امنا الزهراء ع #واحسيناه“.

https://twitter.com/AthnaAshar20535/status/786161009698496512

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “ناشطون شيعة يطلقون هاشتاج واحسيناه ويسيئون لأهل السنة: “لكم دينكم ولنا ديننا””

  1. اي دين يلزم اتباعه بهذه الطقوس المجنونه الا دين الحمقى والمجانين والحاقدين ..اللهم اهدنا الى سواء السبيل

    رد
  2. سود الله وجوهكم اكثر مما هي سوداء اليوم .هاذا اسلام هاذا يامجوس لعنة الله والملائكة والناس اجمعين عليكم ياحثالة المخلوقات ولااقول عنكم بشر لانكم ابعد ماتكونون عن مستوى البشر بل حتى الحيوانات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.