تركي الشلهوب منتقدا أسف خالد التويجري عن دعم مصر: “أسفكم كلفنا 30 مليار دولار”

1

وجه الكاتب السعودي، ، انتقادا لاذعا لرئيس السابق، ، بسبب تغريدته الاخيرة التي تأسف فيها عن دعم المملكة للسيسي، على إثر تصويت مندوب للقرار الروسي الخاص بحلب السورية بمجلس الامن.

 

وقال الشلهوب في تغريدة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”: ” هل تعلم أن تغريدة #خالد_التويجري تجاه مصر هي: أكلف أسف بالتاريخ؟ فقد كلفتنا 30 مليار دولار 30  مليار كان والمواطن أحوج مايكون إليها”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. المهتدي بالله يقول

    ثلاثون مليارا لنظام ظالم وناكر للجميل متكبر ومتعجرف ومتغطرس لا يعرف لاهل المعروف فضلا ولا جميلا و ينظر الى الشعب السعودي والشعوب العربيه باستعلاء وغطرسه ويبتز المملكه السعوديه في اي موقف قد تحتاجه فيه وهذا هو طبع اللئام كما قال الشاعر(اذا انت اكرمت الكريم ملكته وان انت اكرمت اللئيم تمردا ) كل ذلك بسبب هذا المرتد التويجري واتباعه الذين كانوا حول الملك الراحل حيث كانوا يصورون له الامور بغير واقعها مما ورّط المملكه بامور سياسيه مجافيه للحقيقه وادخلوها في متاهات سياسيه معقده.. و لو ان هذه المليارات استثمرت بطريقة صحيحه لعادت على المملكه السعوديه بفوائد تحفظ عليها ميزان مدفوعاتها لكثير مما هى واقعة فيه وتعاني من ازماتها الاقتصاديه ..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.