النظام المصري فقد عقله.. قوات خاصة تعتدي على معتقلي برج العرب بالكلاب البوليسية والشوم

1

تناقلت وسائل اعلام مصرية نبأ اعتداء قوات خاصة من وزارة الداخلية على معتقلي سجن في واقتحام “الزنازين” بالكلاب البوليسية وضرب المعتقلين بالشوم. حسب ذكر أهالي المعتقلين.

 

وأضاف الأهالي أن القوات قامت بتخريب الزنازين وتجريد المعتقلين من متعلقاتهم الشخصية، وإخراج المعتقلين السياسيين أمام الجنائيين وسبهم بأبشع الألفاظ. كما تم خطف عدد من معتقلي القضيتين رقم 289بمحافظة الغربية ورقم 108 بمحافظة البحيرة، منهم حمزة صبري، الطالب بكلية التربية الرياضية جامعة طنطا، وأحمد ماضي الطالب بالفرقة الرابعة كلية حقوق جامعة طنطا وآخرون. وفق ما ذكر موقع “المصريون”.

 

وحمّل الأهالي وزارة الداخلية وقياداتها مسئولية سلامة أبنائهم من الاعتداءات.

 

جاء هذا الاعتداء بعد اعتداء الأحد الماضي من قبل عساكر الأمن المركزي بالشوم على معتقلي القضية 289 لسنة 2015، بعد معاتبة المعتقلين لسائقي عربة الترحيلات على إصرارهم على القيادة بسرعة بالغة وغلق الشفاط عليهم رغم تكدس عربة الترحيلات، حيث حدثت إصابات وحالات إغماء للطالب حمزة صبري،

 

وأفاد أهله بإصابته بكدمات نتيجة ضربه بالشوم. وبدلًا من معالجة المصابين ومحاكمة من اعتدوا عليهم دون وجه حق قامت القوات الخاصة بخطف المصابين بعد الاعتداء عليهم بالكلاب البوليسية والشوم.

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الأستاذ الدكتور بسيوني الخولي يقول

    ومنذ متى والنظام المصري لديه عقل لكي يفقده ؟؟!!!!!!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.