الرئيسية » الهدهد » الميليشياوي قيس الخزعلي: انتصارات الحشد سببها “الحسين” وسننتقم ممن قتله بتحرير الموصل!

الميليشياوي قيس الخزعلي: انتصارات الحشد سببها “الحسين” وسننتقم ممن قتله بتحرير الموصل!

شن أمين عام تنظيم “عصائب أهل الحقالشيعية العراقية، قيس الخزعلي، هجوما قاسيا على الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على خلفية معركة الموصل المقبلة، مدافعا عن الحشد الشعبي الذي قال إن انتصاراته سببها “الإمام الحسين”، كما رأى أن تحرير الموصل سيأتي “انتقام وثأر لقتلة الحسين.”

 

ودعا في مداخلة تلفزيونية مع قناة “الرافدين” العراقية، إلى الرد على الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ومواقفه حيال الوضع العراقي بالدعوة إلى طرد سفير أنقرة من بغداد وقطع العلاقات التجارية مع تركيا، معتبرا أن ما وصفها بـ”الانتصارات والعزة والكرامة” لقوات الحشد الشعبي “سببها الحسين سلام الله عليه”.

 

وتوجه الخزعلي إلى أردوغان بالقول: “اعرف من أنت ومن نحن، عندما تقارن نفسك بهذا العراق العظيم بلد علي ابن أبي طالب والحسين، بلد العشائر الأصيلة والحشد الشعبي وفصائل المقاومة والمرجعية الدينية” وفقا للموقع الرسمي لـ”عصائب أهل الحق.”

 

ورفض الخزعلي اتهامات تركيا للحشد الشعبي بالسعي لإحداث تغيير ديمغرافي في مناطق السنة بالعراق. واعتبر أن الهدف من تأسيس داعش هو “كسر إرادة” الشيعة في العراق، على حد وصفه.

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “الميليشياوي قيس الخزعلي: انتصارات الحشد سببها “الحسين” وسننتقم ممن قتله بتحرير الموصل!”

  1. والله لو كان الحسين موجودا وحيا يرزق لقاتلكم على ما انتم فيه من ضلال وبعد عن منهج الحسين وال البيت رضوان الله عليهم اجمعين

    رد
  2. هل اهل الموصل هم قتلة الحسين ياحقير..ام هو الحقد الذي زرعه الفرس المجوس في قلوبكم .ثأرا لمعركة القادسيه التي ازال الله بها دولة الاوغاد الفرس ….

    رد
  3. سود الله وجوهكم اكثر مما هي سوداء اليوم .هاذا اسلام هاذا يامجوس لعنة الله والملائكة والناس اجمعين عليكم ياحثالة المخلوقات ولااقول عنكم بشر لانكم ابعد ماتكونون عن مستوى البشر بل حتى الحيوانات

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.