AlexaMetrics أغرب الأرقام القياسية التي سجلت في موسوعة "غينيس".. تعرف عليها "فيديو" | وطن يغرد خارج السرب

أغرب الأرقام القياسية التي سجلت في موسوعة “غينيس”.. تعرف عليها “فيديو”

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو يرصد أغرب الأرقام القياسية التي سجلت في موسوعة “غينيس”.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي نشرته قناة “المجلة” على اليوتيوب” ورصدته “وطن”، فقد واستطاع الأمريكي Austin Coulson  أن يسجل اسمه في كتاب موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بعد قيامه بتصميم أصغر سيارة تعمل في العالم، يبلغ أرتفاعها 63.5 سم، وعرضها 65.41 سم وطولها 126.47سم.

 

أما لقب صاحب أطول لسان في العالم فكان من نصيب الأمريكي “نيك ستوبيرل”، البالغ من العمر 24عاما، ويبلغ طول لسانه 10,1 سنتيمتر، إذ يستطيع أن يلعق أنفه.

 

ودخل الكلب “أوسبيرت هامبردينك” أو المشهور بـ “أوزي”، وعمره 4 سنوات، موسوعة غينيس بعبوره حبل طوله 11.4 قدم (3.5 متر) خلال 18.22 ثانية، وهو يسير على قائمته فقط، كما ذكر مالك الكلب، أنه كلب نشيط للغاية، وبوسعه التنقل على الحواف الضيقة، والتأرجح بالسلسلة.

 

وبتحطيمه رقماً قياسياً، بقدرته على حمل الأثقال بلحيته، دخل “أنتاناس كونتريماس” من “ليتوانيا” موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

 

ودخلت “ليندسي ليندبرج” والشهيرة باسم “ماما لو”، موسوعة الأرقام القياسية؛ بسبب قوتها في هرس 8 تفاحات متتالية بعضلة ذراعها فقط.

 

أما المراهق “بروك براون”، والبالغ من العمر17 عاماً، كان قد حُرم من ممارسة لعبة كرة السلة بسبب طوله الزائد، إلا أن طوله هذا، الذي يبلغ سبعة أقدام، أدخله كتاب موسوعة غينيس الجديد.

 

وتأتي “ليلاني فرانكو” البالغة من العمر 25 عاماً بلقب أسرع شخص يسير على الظهر وذلك لمرونتها التي تفوق الحدود، جدير بالذكر أن “ليلاني” اشتركت في برنامج المواهب Britain’s Got Talent وحازت على شعبية كبيرة.

 

وقطعت الألمانية “جوليا فليتشر” أسرع مسافة 100 متر ركضاً، بحذاء ذي كعب ارتفاعه 8.5 سم في 14.5 ثانية.

 

ودخل الإيطالي “فابيو رجاني – Fabio Reggiani” موسوعة غينيس؛ لامتلاكه أطول دراجة بخارية في العالم، وصل طولها إلى 5 أمتار.

 

أما الحمار روموليس، الذي يبلغ من العمر 9 سنوات، وهو من سلالة “الماموث” الأمريكي، ويبلغ طوله 5 أقدام و8 بوصات، ويعيش “رومولوس” مع الزوجين “كارا” و “فيل” في ولاية”تكساس”؛ لحماية ماشيتهم من الذئاب.

 

ودخل  قط إلى كتاب غينيس بعدما استطاع أن يُحقّق قفزة بمسافة 1،83 متراً.

 

فيما دخلت الأسترالية “تشيلي ماكغفين” موسوعة الأرقام القياسية عبر سيرها على حبلِ مشدود بالكعوب العالية، حيث يبعد عن الأرض 26.25 أقدام (8 أمتار)، كما كان طول الكعب الذي ارتدته 12 سم.

https://www.youtube.com/watch?v=2lfJiAPnCiQ

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *