AlexaMetrics سفير مصري سابق للسعوديين: كونوا عقلاء وأوقفوا هجومكم وإلا سنرد بقوة "فيديو" | وطن يغرد خارج السرب

سفير مصري سابق للسعوديين: كونوا عقلاء وأوقفوا هجومكم وإلا سنرد بقوة “فيديو”

قال السفير حسين هريدي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إنه يتمنى من كل عاقل في السعودية أن يأمر بوقف الهجمات الإعلامية على مصر، فليس ذلك في مصلحة المملكة، لأن مصر هي من ستنقذهم من ورطتهم في اليمن والعراق وسوريا، ولا تراهنوا على تركيا في مواجهة إيران.

 

وأضاف “هريدي”، في لقائه مع برنامج “صالة التحرير” المذاع على قناة “صدى البلد”، أن بعض كتاب السعودية من الإخوان وهم الذين يقودون الهجوم على مصر، لافتا إلى أنه يتمنى أن يكون هناك عقلاء في دور صنع القرار بالمملكة من أجل إصدار قرار لإيقاف هذا الهجوم، لأن المصريين لن يسكتوا طويلا.

 

وتابع: “إذا استمر الهجوم فسيرد الشعب المصري ورده هيكون في غاية القوة، إحنا عايزين نحارب الإرهاب ونعمل على استقرار سوريا، وعلى السعودية إيقاف الهجوم على مصر إذا كانت تريد محاربة الإرهاب”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. بهائم مصر فقدوا عقولهم…البهائم المصرية العسكرية منها والمرتبطين بهم. ارتباط الزوجة بزوجها..جن جنونهم وامسوا كالبقر المجنون الذي يركض في كل الاتجاهات تائهاضائعا…البهائم المصرية لم يبق لها الا النحر وتطهير الارض منها تجنبا للخطر الذي سيصيب الكون كله…لعنكم الله يابهائم مصر

  2. السعوديون لقد وصفهم من قبل بشار الاسد من انهم انصاف رجال ومعروف من هو نصف رجل ؟ بالعامية العربية وبالامس السيسي يصفهم اشباه رجال وانصاف دول ولولا الفلوس التي يملكونها لنهارو منذ زمن بعيد والسباب والشتائم بالسعوديين من الاعلام المصري المرتشي الشحات المأمور كل يوم وتصويرهم برسوم كراكاتيرية على انهم مجرمين وصعاليك والملك سلمان شخص مهزوم باليمن وخرفان ومريض وابنه محمد بن سلمان متورط وسيهزم في اليمن وسيذهب يبكي عند ابيه . ومع كل ذالك السعودية تقدم الدعم والمساعدات لنظام العسكري السيسي . لان السعودية بغبائها المفرط وضعت نفسها بهذا الموقف الغير محسودة عليه . كشفت نفسها ووضعت نقاط الضعف والمصير السعودي بيد السيسي وسيبقى يبتزهم هكذا ليفلسهم والخوف والرعب السعودي كل مرة سيخرج لهم ايران والاخوان وسوريا ومن الممكن غدا سيساومهم ويبتزهم في اليمن . سلطنة عمان لم تقدم لسيسي فلس احمر ومع ذالك العلاقات المصرية العمانية ممتازة ولم يتطرق الاعلام المصري المرتشي إلى عمان يوما من الايام ولم يقوم النظام العسكري المصري بتهديد وابتزاز سلطنة عمان . هذا هو السبب في من يكشف عورته ويكشف نقاط ضعفه لهؤلاء ويتحدث بامتلاكه لمئات المليارات من الدولار وبين من هو ذكي وحكيم يتصرف بشكل لائق لا يلفت الأنتباه ويتعامل مع الجميع بنجاح تام

  3. لا أدري حقيقة ، هل هذا كلام دبلوماسي بدرجة سفير ووكيل وزارة خارجية ؟! العربية السعودية في اليمن تكبدت أنفساً وأموالاً للدفاع عن الشرعية في اليمن ضد عصابة الشاويش صالح والطائفية الحوثية والخمينية السوداء ، وفي العراق تدعم الشعب العراقي الذي مزقته الطافية وإيران وروسيا ، وفي سوريا تدعم الشعب السوري الذي أبت مصر إلا أن تواصل روسيا وإيران وبشار القضاء عليه وإبادته ، والسعودية هي التي مدت ولا تزال يد العون لمصر الذي باعت المنحة البترولية لأوروبا في السوق السوداء ، فكر في هذه الأمور يا سعادة السفير !!

  4. السفير حسين هريدي
    أنت تقول أن تركيا تحتل الأراضي العراقية والسورية يا كداب. أليست الملشيات الشيعية الإيرانية وملشيات حزب الله هي من تحتل الآن العراق و تقتل الناس هناك، أليست إيران هي من تحالفت مع أمريكا للإطاحة بالرئيس صدام حسين. أليست روسيا تحتل سوريا مند ستة سنوات متحالفة مع إسرائيل هذا كله خو فا من صعود الإخوان المسلمين في بلاد الشام.من يقتل الشعب السوري بالبراميل وجميع الأسلحة المحرمة دوليا تركيا أم روسيا و الأسد.أنت تتكلم كأننا نحن شعوب نعيش في كوكب آخر .
    الكل أصبح يعرف الحقيقة حتى ذوي الثقافة المحدودة و البسيطة. تريد أن تنافق لكنك لم تعرف، أنتم الإعلاميين و المثقفين المصريين اللذين كنتم تحاربون الثورة المصرية مند يوها الأول كلكم مجرد بلطجية حكام الإمارات العاهرين و محمد دحلان عراب الثورات المظادة

  5. انا ما يزعجني غير كلمة ان دول الخليج هي اشباه دول او مزارع!!
    عطوني دوله عربيه تعتبر دوله ؟؟

    حتى دول اوروبا لا تعتبر دول حضاريه ومتقدمه, بسبب سياساتها العدائيه والعنصريه.

    ربما الدول الاسكندنافيه هي بالاحق من يصح ان يقال عنها دول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *