القرموطي يهاجم السعودية: “احنا مش تابعين ليكوا.. ومساعدتكم لينا فرض عين” !

4

هاجم الإعلامي المصري، جابر ، العربية ، بسبب الهجوم الذي تعرضت له من قبل السعودية وكتابها وبعض السياسيين ونشطاء الاجتماعي، جراء تصويتها للمشروع الروسي بشأن الأوضاع في بما يتعارض مع موقف المملكة.

 

وقال “القرموطي”، في برنامجه “مانشيت” المذاع على قناة “العاصمة الجديدة” ورصدته “وطن”: “إحنا صوتنا قوي، وإحنا مش تابعين ولا يمكن أن نكون تابعين لأي دولة لمجرد أنها تقدم مساعدات لمصر”.

 

وأضاف “القرموطي”، أن ماتقوم به السعودية تجاه مصر ليست مساعدة، وإنما فرض عين مثلما ساعدناهم من قبل في عهد ، مشددًا: “لينا وجهة نظر ورأي خاص بينا، ولازم تفهموا دا”.

 

https://www.youtube.com/watch?v=4mP9GPcuZAQ

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. المهتدي بالله يقول

    يستحقون حكام السعوديه اكثر من هذا لانهم ناصروا الباطل على الحق ..هناك من يقول صاحب صاحب الدين لانه لا يخونك …حكام السعوديه ازروا ونصروا الفجره والظلمه بل والكفره على باطلهم على الركع السجود ..وكانت النتيجه ان الذين نصروهم لا يرون منهم الا ما يسوءهم اهانة وعربده ..رافق صاحب الدين لانه لا يخونك ..لان دينه وخوفه من الله يردعه

  2. الأستاذ الدكتور بسيوني الخولي يقول

    المسألة مسألة مبدأ واخلاق وحق الشعب السوري الذي يباد باحتلال روسي إيراني ، وليست كما يهزي هذا الشخص .

  3. المهتدي بالله يقول

    يافضيلة الدكتور. صحيح المسأله مسألة مبدأ و اخلاق ولكن هناك ايضا ضمير ومعروف واحسان ورد الجميل وولاء وبراء ويجّمل ذلك كله هناك دين اسمه الاسلام تدين به السعوديه وبعضا من المصريين .ربما انت لم تعرف شيئا من هذا وبعدين تعلم الاملاء العربي الصحيح ..يهذي وليس يهزي..يافضيلة الدكتور

  4. ابوعمر يقول

    انتم كلاب ابناءالكلاب من سلالات الكلاب..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.