إمام مسجد في الإمارات يعترف بهتك عرض طفل 4 مرات أثناء تحفيظه القرآن !

0

نظرت محكمة جنايات أبوظبي في دولة الإمارات في جلستها الثلاثاء، قضية اتهام إمام مسجد ومحفظ قرآن من جنسية آسيوية، بهتك عرض طفل يبلغ من العمر 9 سنوات، أثناء درس لتحفيظ القرآن.

 

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم إلى القضاء بعد ورود بلاغ من والد المجني عليه يفيد بأن ابنه تعرّض خلال ذهابه إلى منزل المتهم ليعلمه القرآن كونه إمام مسجد، لواقعة هتك عرض، حيث قام المتهم بتقبيله على فمه وحسر عنه سرواله وقام بتحسس عورته، لتفتح الشرطة تحقيقًا في القضية وتقرر إحالة المتهم إلى القضاء بتهمة هتك عرض المجني عليه بالإكراه حال كون سنه تقل عن 14 سنة.

وخلال تحقيقات الشرطة والنيابة العامة، اعترف المتهم بما نسب إليه من تهم، وقال إنه يعمل إمام مسجد في أبوظبي وأن المجني عليه يحضر إليه ليعلمه القرآن في منزله، وأثناء تعليمه قام بإنزال بنطال المجني عليه ولمس عورته، وتقبيله على شفتيه وخده، موضحًا بأنه قام بهذا الفعل مع المجني عليه 4 مرات. كما ذكر موقع “ارم نيوز” الاماراتي

 

وقال والد المجني عليه بأن ابنه أخبره بأن المتهم الذي يعلمه القرآن قام بحسر بنطاله ولمس مناطق من جسده مرات عدة أثناء الدرس، فيما أشار المجني عليه بأنّ المتهم اعتاد هو الآخر على إنزال بنطاله واستعراض عورته بهدف تحريضه على ممارسة الرذيلة معه.

 

وتعتبر هذه الحادثة الثانية من نوعها خلال عامين، حيث سبق وأن أدانت محكمة جنايات أبوظبي، محفظ قرآن آسيويًا بتهمة هتك عرض طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات بالإكراه، وذلك أثناء وجودها برفقة أخيها بمنزله لإعطائها دورسًا في حفظ القرآن الكريم، وقضت بمعاقبة المتهم بالسجن لمدة 15 سنة مع الإبعاد عن الدولة بعد تنفيذ العقوبة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More