إبراهيم عيسى ينفجر في وجه السيسي: أزماتنا ألعن من سوريا والعراق..ما تقرفناش “فيديو”

0

شنَّ الإعلامي والكاتب الصحفي المصري، إبراهيم عيسى هجوما شديدا على نظام الرئيس عبد الفتاح السيسي وحكومته، قائلا إن “نظام مصر يبص لتحت، وكل ما نتكلم تقولولنا مش أحسن ما نبقى زي سوريا والعراق أو ليبيا واليمن أو غينيا أو الصومال”.

 

وتابع عيسى هجومه خلال تقديمه لبرنامجه “مع إبراهيم عيسى” المذاع على قناة “القاهرة والناس”، قائلا: “لو كدة يبقى نبطل بقى موضوع قد الدنيا ونلم ورقنا، رغم إننا لو اتكلمنا عن الأزمات الاقتصادية إلي في سوريا والعراق فاحنا أزماتنا ألعن بكتير، وظروفنا في الفترة دي أصعب بكتير”.

 

وتساءل: “إمتى هنقارن مصر بالدول الناشئة والناهضة، طب هنقارن مصر بمصر التاريخ إمتى، بل هنقارن مصر بقبل 25 يناير”، ثم هاجم الحكومة المصرية التي تفشل في توفير الحياة اليومية للمواطن، لافتاً إلى أنها “ستزداد صعوبة على جميع المستويات الفئات والطوائف في الفترة القادمة”، ليغلق باب الأمل الذي قد يروج له بعض زملائه.

https://youtu.be/cS6censEX0U

 

كما حطم عيسى أسطورة أخرى من أساطير السيسي وهي “المؤامرة الكونية على مصر”، فعلّق حول موضوع تحذيرات السفارات الأجنبية ، قائلاً “طب هيقول دي مؤامرة لضرب مصر، إزاي دانتو قاعدين في واشنطن مع اللي بتقولوا عليهم بيتآمروا علشان تاخدوا الـ12 مليار دولار قرض صندوق النقد الدولي”.

 

واتهم  عيسى النظام بأن لا سياسة له سوى تخويف المواطن وإرهابه، وقال: “طول مانت مذعور خايف هترضى بأي حاجة، هترضى بمزيد من القهر، مزيد من انخفاض الجنيه، وارتفاع الأسعار والطحن الاجتماعي، وترضى بكل السياسات دي ولا الفوضى”.

 

ولفت إلى أن هذا الاختيار هو إدمان جميع من حكموا مصر في الفترة الأخيرة، وكلمة “أنا أو الفوضى” هي على لسانهم جميعاً.

https://youtu.be/J0byZKBdKSc

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More