آيات عرابي تطلق صيحة فزع بعد بيع سيناء لملك البحرين: “مصر بتتباع للكيان الصهيوني”

0

أكدت الإعلامية المصرية المعارضة أن بيع الرئيس لأراضي في لملك ، يصب في صالح .

 

وقالت “عرابي” في فيديو منشور عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” “في كل خبر يخص سيناء فتّش دائما عن الكيان الصهيوني”.

 

وأضافت “من يفتكر أن الملك السعودي اشترى “” لنفسه “يبقى موش شايف الصورة صح”، لأن جزيرتي “تيران وصنافير” تتحكم في الملاحة في خليج العقبة وهذا المنفذ مهم جدا للكيان الصهيوني الذي يشتغل “لصالحه آل سعود” وفق قولها.

 

وأوضحت الإعلامية المصرية أن قرار “آل سعود” منع امدادات البترول عن الإنقلاب في مصر قبل يومين، يمكن أن يكون تفسيرا لقرار قائد الإنقلاب لتمليك أراض في جنوب سيناء لملك البحرين، ليأخذ منه مقابل مادي، في حين أن الحقيقة تكمل في أن قدرة ملك البحرين على الدفع ضعيفة، لأن البحرين أصلا بلد فقيرة لا يحتوي على أي ثورة نفطية مثل باقي بلدان الخليج، لكن ورغم لذلك سيدفع ملك البحرين لعصابة الانقلاب لأن الموضوع أكبر بكثير.

 

واستطرت “عرابي” قائلة إن “الحقيقة هي أن كل صبيان الخليج يشتغلون صبيانا عند الكيان الصهيوني وشراء أراضي في سيناء مثل شراء “تيران وصنافير” ومثل بيع حقول الغاز في البحر المتوسط لقبرص، لهذا فإن كل عمليات البيع في النهاية تصب في صالح الكيان الصهيوني لدرجة أن هناك صحفية صهيونية سخرت يوم أمس من قرار تمليك ملك البحرين أراضي في سيناء”.

 

وختمت الإعلامية المصرية المعارضة آيات عرابي حديثها بتوجيه رسالة إلى المصريين مفادها “أن كل عمليات البيع التي تحصل لأراضي أو ثروات طبيعية في مصر هي لصالح حساب المستهلك الصهيوني مصر يا جماعة بتتباع للكيان الصهيوني.”

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.