شحاذ يجني 800 جنيه يومياً و40 ألف في موسم العيد “فيديو”

1

يقول المثل الشامي “للشحاد تلتين الدنيا”وهذا ما ينطبق على متسول مصري عُثر بحوزته على 800 جنيه جناها خلال يوم واحد.

 

وأظهر شريط فيديو تداوله مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي شحاذاً في العقد السابع من عمره وهو يقف إلى جانب طاولة محل وضع على سطحها أكوام من النقود المعدنية، فيما وقف عدد من الأشخاص وهم يتحدثون معه وسأله أحدهم: “الجو عامل إيه معاك” فأجابه :”والله تعبان” وسأله شخص آخر:”بتعمل كام في اليوم دلوقت” فأجابه 150 جنيه في الحالة العادية مشيراً إلى أنه يجمعها بالجنيه ونصف الجنيه.

 

وأضاف أنه يذهب كل يوم إلى منطقة وأن منطقة “برك الخيم” هي الأدنى من حيث مردود التسول بينما “المنوفية” هي الأفضل، وسأله الأول:”في المواسم الجميلة والمواسم والأعياد إيه الدنيا” فأجابه الشحاذ: “ممكن أعدي الأربعين ألف جنيه” وهناد رد عليه الشخص ضاحكاً ما تشغلنا معاك يا عمي، وأضاف:” بنشتغل 12 ساعة بـ 50 جنيه في اليوم”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. نسمة الحرية يقول

    ما تشغل السيسي معاك ينوبك ثواب …,,,,,,,,

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.