الرئيسية » الهدهد » الإعلامي يوسف الحسيني يكشف دلائل عن تورط “مبارك” باغتيال “السادات” “فيديو”

الإعلامي يوسف الحسيني يكشف دلائل عن تورط “مبارك” باغتيال “السادات” “فيديو”

تداول ناشطون مصريون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر”، مقطع فيديو للإعلامي المصري يوسف الحسيني، ألمح من خلاله إلى تورط الرئيس المخلوع حسني مبارك في اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، أوضح الحسيني أن هناك دلالات على ذلك من بينها كشف سري عن الضباط المشاركين في العرض العسكري وكذلك نظر مبارك في ساعته واستثناءه من عملية الاغتيال.

 

وأضاف “الحسيني”، ف برنامجه “السادة المحترمون”، الذي يقدمه على قناة “ONtv”: “الرئيس السابق مبارك قبل بدء عملية الاغتيال بثواني كان ينظر في ساعته طبًقا للفيديوهات المنشورة عن الحادث”، مضيفا: “ديه نظرية المؤامرة وسيبونا منها خالص سواء كنت أو مع هذه النظرية”.

 

وأضاف “الحسيني”: “من قام باغتيال السادات توجه إلى المنصة وبص لمبارك وقال له بعد إذن سيادتك يافندم ، احنا عايزين ده “السادات”، فأراح مبارك نفسه وسقط على الارض”.

 

وتابع: “من المعروف أنه في العروض العسكرية يتم نزع إبر الإطلاق من جميع الأسلحة مع استبدال الذخيرة الحية بأخرى منزوعة المقذوف وذلك لم يحدث”.

 

وتساءل: “الإرهابي المنفذ للعملية ينظر لمن في الحكم آنذاك بأنهم طاغوت وبالتالي كل من على المنصة طواغيت ، فلماذا استثنى نائب الرئيس وتم اغتيال السادات فقط، ولماذا لم يحمى مبارك السادات وقتها”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الإعلامي يوسف الحسيني يكشف دلائل عن تورط “مبارك” باغتيال “السادات” “فيديو””

  1. (( بعد اذن سيادتك يافندم)) تحليل لا يرقى لأدنى درجات المنطق،سقط الجمل وكثرت السكاكين، للأسف هذا هو حال الإعلام المصري حاليا سحب الإنظار الى مواضيع غير ذات قيمة والقادم اسوء.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.