الرئيسية » أرشيف - المجلة » لهذا رفضت “كارداشيان” عرض زوجها بشراء خاتم جديد بدل المسروق ذو الـ4.5 مليون دولار

لهذا رفضت “كارداشيان” عرض زوجها بشراء خاتم جديد بدل المسروق ذو الـ4.5 مليون دولار

أفادت تقارير صحفية بأن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان رفضت عرض زوجها كاني ويست باستبدال الخاتم الماسي المسروق بحادثة السطو المسلح عليها في باريس، والذي يزن 20 قيراطا وتبلغ قيمته 4.5 مليون دولار بآخر جديد حتى لا يذكرها بالحادث.

وذكر موقع people أن النجمة نادمة على مشاركة أدق تفاصيل حياتها على مواقع التواصل الاجتماعيّ لاعتقادها أن تصرفها جعلها فريسة سهلة لمخططي الحادث.

وذكر مصدر مقرب من “كيم” أنها تشعر بأن أحد الأسباب التي جعلها تفقد هذا الخاتم بالتحديد هو تركيزها على نشر صوره وارتدائه في أغلب الأمسيات التي تذهب إليها، وهو ما لفت نظر السارقين له، حيث كانوا يرددون كلمة “خاتم” باللغة الإنجليزية أكثر من مرة خلال الحادث.وتعرضت كيم كارداشيان، لسطو مسلح في حي راقٍ صغير في العاصمة الفرنسية، باريس، الاثنين الماضي، نفذه مسلحان كانا يرتديان زي الشرطة.

وقال متحدث باسم الشرطة إن قيمة المسروقات، وغالبيتها من المجوهرات، تبلغ نحو سبعة ملايين يورو.

وكانت النجمة الأمريكية في باريس لحضور أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية برفقة والدتها كريس جينر وشقيقتها كيندل جينر.

يشار إلى أن عائلة كاردشيان تخشى حاليا من أن تتعرض كيم لمحاولة ابتزاز كبيرة من خلال مواعيدها المدونة على هواتفها المسروقة، الأمر الذى دعا كريس جينر لتغيير مواعيد الأحداث التي من المقرر أن تحضرها العائلة حتى لا تكون مطابقة لما يوجد على هاتف كيم، كما سيقوم أفراد العائلة بتغيير أرقام هواتفهم وإيميلاتهم وكلمات السر الخاصة بحساباتهم وأي شيء متعلق بهذه الهواتف.


قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.