الرئيسية » الهدهد » غزة تحت القصف يجتاح تويتر في الأردن ومغردون يسألون أين عاصفة الحزم؟

غزة تحت القصف يجتاح تويتر في الأردن ومغردون يسألون أين عاصفة الحزم؟

دشن ناشطون أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج حمل وسم #غزة_تحت_القصف، بعد أن نفذت طائرات ومدفعية الاحتلال الاسرائيلي سلسلة من الغارات والقصف على قطاع غزة.

 

وتصدر الوسم المذكور، الترند الأردني، لموقع التدوينات المصغر “تويتر”، وراح البعض يهاجم الحكومات والدول العربية المنشغلة يقمع ثورات شعوبها، خاصة في سوريا ومصر، فيما ندد آخرون بصمت الشعوب إزاء تلك التطورات.

 

وكتبت المتابعة “جنان شمس الدين” مغردةً: “#غزة_تحت_القصف اين عاصفة الحزم العربية اليس اهل فلسطين سنه ام ملاحده”.

كذلك غرد الناشط فادي غصن قائلاً: “العرب والمسلمين مشغولين بقتل بعضهم البعض مش فاضيين لفلسطين في شي اهم ، في طار من شي ١٤٠٠ سنة بدهن يصفوا”.

فيما وصفت المتابعة السورية “رانيا” إجرام الاحتلال الاسرائيلي كانتهاكات النظام السوري بحق شعبه قائلةً: “نفس القتلة نفس الإجرام يارب سلط عليون غضبك #حلب_تحترق”

وتسائلت الكاتبة والصحفية، سعدية مفرح قائلةً: “هل عاد محمود عباس من العزاء أم بعد؟!”، والمتابعة ريم بنت اليمن التي غردت: “وين السعودية وين التحالف وين العرب بس هم همهم الاول والاخير يخربو العرب عملا إسرائيل”.

وقصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي قطاع غزة بـ”35″ غارة جوية مستهدفة عدة مناطق متفرقة من القطاع المحاصر ومواقع للمقاومة والأجهزة الأمنية إلى جانب أراض زراعية شرق وشمال وجنوب القطاع مخلفة 3 إصابات وصفت ما بين المتوسطة إلى طفيفة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “غزة تحت القصف يجتاح تويتر في الأردن ومغردون يسألون أين عاصفة الحزم؟”

  1. اولا اسألوا حماس قبل ما تسألوا عاصفة الحزم لان لما قالت الكم استفزوا اسرائيل بالصواريخ
    فبلاش خلط اوراق والسعودية فعلا مش فاضيةلاشكال حماس وامراء ها الجبناء

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.