#غزة_تحت_القصف يجتاح تويتر في الاردن..ومغردون: أين عاصفة الحزم هل أهل غزة ملاحدة؟

1

دشن ناشطون أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، هاشتاج حمل وسم ، بعد أن نفذت طائرات ومدفعية سلسلة من الغارات والقصف على .

 

وتصدر الوسم المذكور، الترند الأردني، لموقع التدوينات المصغر “تويتر”، وراح البعض يهاجم الحكومات والدول العربية المنشغلة يقمع ثورات شعوبها، خاصة في سوريا ومصر، فيما ندد آخرون بصمت الشعوب إزاء تلك التطورات.

 

وكتبت المتابعة “جنان شمس الدين” مغردةً: “#غزة_تحت_القصف اين العربية اليس اهل فلسطين سنه ام ملاحده”.

كذلك غرد الناشط فادي غصن قائلاً: “العرب والمسلمين مشغولين بقتل بعضهم البعض مش فاضيين لفلسطين في شي اهم ، في طار من شي ١٤٠٠ سنة بدهن يصفوا”.

فيما وصفت المتابعة السورية “رانيا” إجرام الاحتلال الاسرائيلي كانتهاكات النظام السوري بحق شعبه قائلةً: “نفس القتلة نفس الإجرام يارب سلط عليون غضبك #حلب_تحترق”

https://twitter.com/orokenda010/status/783691686937591809

وتسائلت الكاتبة والصحفية، سعدية مفرح قائلةً: “هل عاد محمود عباس من العزاء أم بعد؟!”، والمتابعة ريم بنت التي غردت: “وين وين التحالف وين العرب بس هم همهم الاول والاخير يخربو العرب عملا ”.

وقصفت طائرات الاحتلال الاسرائيلي قطاع غزة بـ”35″ غارة جوية مستهدفة عدة مناطق متفرقة من القطاع المحاصر ومواقع للمقاومة والأجهزة الأمنية إلى جانب أراض زراعية شرق وشمال وجنوب القطاع مخلفة 3 إصابات وصفت ما بين المتوسطة إلى طفيفة.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. الاسد الهصور يقول

    اولا اسألوا حماس قبل ما تسألوا عاصفة الحزم لان لما قالت الكم استفزوا اسرائيل بالصواريخ
    فبلاش خلط اوراق والسعودية فعلا مش فاضيةلاشكال حماس وامراء ها الجبناء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.