“القطان” يُحرج أحمد موسى: “تهاجموننا ولا نزعل لماذا تزعلون من تصريحات أردوغان على روتانا”

0

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك وتويتر” مقطع فيديو يظهر لحظة إحراج السفير السعودي في ، ، للإعلامي عندما سأله عن تطاول على القيادة المصرية بقناة “روتانا خليجية” التابعة للأمير السعودي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، وكيف سمحت بذلك.

 

وبحسب الفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، قال قطان، لموسى خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على فضائية “صدى البلد”: “لو سمحت أنا اتفقت أني سأتحدث معك في موضوع معين، وأنا لم أر البرنامج حتى هذه اللحظة لأعلق عليه، وإذا كانت لديك أسئلة أخرى في موضوع آخر فلتطرحها”.

 

ورد “موسى”: “من الممكن حضرتك تختار ألا تعلق”، فرد السفير: “عندي من الشجاعة الكافية أن أعلق عن أي شىء، وسأطلع على البرنامج وأطلعك بالرأي، وأرجو أن تتفهم أن أي شيء يصدر من أشخاص خارج الحكومة المصرية أو السعودية لا تعني أي شيء على الإطلاق”.

 

وأبدى قطان بحسب الفيديو الذي اطلعت عليه “وطن” استياءه من مهاجمة إعلاميين مصريين القيادة السعودية قائلا: “ما نشاهده في القنوات الخاصة المصرية وهجومها تجاه المملكة والقيادة السعودية من بعض الإعلاميين هل هذا يمثل وجهة نظر الحكومة المصرية؟!”، مضيفا: “تعامل على هذا الأساس ولا داعي لفتح هذا الموضوع”، مشيرًا إلى أن بعض الصحف القومية تهاجم السعودية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.