الرئيسية » حياتنا » حدث في الأردن.. أب يهتك عرض ابنته البالغة من العمر 16 عاماً 100 مرة “تفاصيل صادمة”

حدث في الأردن.. أب يهتك عرض ابنته البالغة من العمر 16 عاماً 100 مرة “تفاصيل صادمة”

شددت محكمة الجنايات الكبرى الأردنية الثلاثاء العقوبة على أب أربعيني هتك عرض ابنته القاصر 100 مرة وقررت المحكمة وضع الجاني بالسجن والأشغال الشاقة 9 سنوات و4 أشهر بعد إدانته بجناية هتك العرض.

 

قرار المحكمة جاء في جلسة علنية عقدتها محكمة الجنايات الكبرى برئاسة القاضي فوزي النهار وعضوية القاضيين طارق الشخانبة، وعبد الرحيم الحسبان، وبحضور مدعي عام المحكمة القاضي اشرف العبد الله.

 

وكانت الضحية البالغة من العمر 16 عاما قد دفعتها أفعال والدها إلى الخروج من المنزل والتوجه إلى إحدى دور الرعاية التي قامت بإبلاغ الجهات المعنية، بعد زيارة والدتها لها بحسب ما كشفت عنه تفاصيل المحكمة.

 

وقالت المحكمة في قرارها ان المجني عليها هي ابنة المتهم والبالغة من العمر 16 سنة،  وقبل حوالي سنة وثمانية اشهر من اقامة هذه الدعوى حصل المتهم على قرار بضم المجني عليها لحضانته كون والدتها مطلقه ومتزوجة من آخر.

 

وتابعت المحكمة ان المتهم ولدى انضمام ابنته المجني عليها الى اسرته قام بإساءة معاملتها وإجبارها على تنفيذ ما يطلبه منها لتحقيق رغباته.

 

وأضافت المحكمة في قرارها ان المتهم قام خلال السنة الاولى بالاعتداء على المجني عليها بهتك عرضها مكررا فعلته 100 مرة واستمر بأفعاله هذه بعد بلوغ المجني عليها سن الخامسة عشر حيث قام بتكرار ذات الاعتداءات مما اضطرها للخروج من منزل والدها والتوجه الى إحدى دور الرعاية وإبلاغهم بما حدث معها وعلى اثر ذلك جرت الملاحقة القانونية بحقه والقبض عليه ومحاكمته.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.