مصطفى بكري: أمريكا تتآمر ضد السعودية والعرب سينتفضون دفاعا عنها!«شاهد»

4

اعتبر الإعلامي المصري المؤيد للانقلاب مصطفى بكري أن “أمريكا تتآمر ضد المملكة العربية السعودية”، باعتمادها قانون “العدالة ضد رعاة الإرهاب”.

 

واتهم بكري الولايات المتحدة بأنها “تريد تمكين داعش من السيطرة على آبار النفط”، مشيرا إلى أنه في هذه الفترة ستكون العلاقة بين أمريكا وإسرائيل لها أبعاد أخرى.

 

وأضاف بكري، في برنامجه “حقائق وأسرار” المذاع على فضائية “صدى البلد” أن أمريكا تريد أن تكون إسرائيل المعبر للشرق الأوسط، مشيرا إلى أن تقسيم المنطقة بدأ من العراق، وعلى الجامعة العربية عليها اتخاذ قرار واضح.

 

وتساءل الإعلامي المصري: “أين أنت يا بان كي مون؟”، مشيرا إلى أن مجلس الأمن أصبح “لعبة في يد امريكا”، مؤكدا في الوقت نفسه أن “العرب سينتفضون دفاعا عن المملكة السعودية والأراضي المقدسة”، بحسب تعبيره.

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. خليل الروح يقول

    روح يا شيخ .. بلا ترمي همومك على امريكيا .. انت من الداخل هاوي ومتهاوي .. بلاها .. الثانية

  2. نسمة الحرية يقول

    والله يا مصطفي بقري لم أجد طبال مثلك رغم أنك تزعم بأنك قومي عربي ,,,
    وتتغابى عمن قام بتدمير الدول العربية من فلسطين ومنح مؤسسهم عبد العزيز وطنا لليهود المساكين مدى الحياة وما حل بهذه الأمة من نكبات وما حصل للعراق التي كنت تتشدق من قربك ومدافعتك عن صدام ,,, ألم يساهموا بكل المأسي التي حلت بهذه الأمة ؟؟؟!!!
    متى تغرب عن الميديا لقد قرفنا من رؤيتك الكريهة ؟ اففففففففففففففففففف

  3. ابوعمر يقول

    تنهيقات هذا الناهق الحقير أصبحت مقرفة جدا..

  4. محمد الشعملي يقول

    صح لسانك والله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More