الرئيسية » أرشيف - المجلة » “سامسونج” في ورطة جديدة .. ليس فقط الهواتف تنفجر، الغسالات أيضاً!

“سامسونج” في ورطة جديدة .. ليس فقط الهواتف تنفجر، الغسالات أيضاً!

ظهرت تقارير إخبارية خلال الساعات الماضية تفيد بوجود بلاغات من عملاء شركة سامسونج يشتكون من مشكلة في بعض نماذج غسالات الشركة تتسبب في انفجار الغسالة عند استخدامها بشكل معين أو مع مواد بعينها، وهو الأمر الذي اعتبرته هيئة السلامة الأمريكية مقلقاً.
وذكر الموقع الإلكتروني لصحيفة “تليجراف” البريطانية، أن شركة سامسونج الكورية الجنوبية، دخلت في مناقشات مع المنظمين بالولايات المتحدة حول مشاكل السلامة التي تؤثر على غسالات “top-load” التي تنتجها الشركة، والتي يوجد بابها في الجزء العلوي بدلا من الجبهة الأمامية، والتي تم إنتاجها في السنوات الخمس الماضية.

وقالت “سامسونج” بعد شكاوى المستخدمين من انفجار نماذج غسالات الشركة، إن بعض نماذج الغسالات الخاصة بها واجهت اهتزازات غير طبيعية وهو ما يمكن أن يشكل خطرا على سلامة المستخدمين أو إلحاق أضرار في الممتلكات خاصة عند غسل المواد ذات الحجم الكبير أو المقاومة للماء.

وهذه ليست المشكلة الأولى التي تواجه شركة سامسونج هذه الفترة، إذ تعدّ مشكلة انفجار هاتف سامسونج الجديد “جلاكسي نوت 7” من أصعب المشكلات التي تواجهها الشركة خاصة وأنها ظهرت في وقت حرج وأثرت على سمعة أجهزة الشركة بشكل كبير، مما دفع سامسونج لمحاولة السيطرة على الوضع بسحب النسخ التي يوجد بها خلل من الأسواق واستبدالها بنماذج أخرى سليمة.

ومع بداية شهر سبتمبر 2016أبلغ أحد المستخدمين الصينيين عن انفجار هاتفه Galaxy S7 edge خلال عملية الشحن، ولكن هذه الحادثة كانت فردية ولم يتم الإبلاغ عن نماذج أخرى وهو ما يجعلها مشكلة بسيطة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.