#التعزيه_بوفاه_بيريز_خيانه .. هكذا رد الجزائريون على حضور الرئيس عباس جنازة “شيمون بيريز”

2

في إطار تعليقهم على مشاركته في جنازة رئيس الإحتلال الإسرائيلي شيمون بيريز، هاجم عدد من الجزائريين الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

 

وكتب المغردKIMA HAKIMA  “#التعزيه_بوفاه_بيريز_خيانه نحن شعب الجزائر كل حقدنا على اسرائيل بسبب فلسطين وعندما نشاهد محمود عباس يبكى على عدوه ادركنا الان لماذا لم تستقل”.

ونشر يوسف بوعلام صورة كتب فيها “أحرقنا الكتب من أجل كلمة في الخريطة وصاحب الخريطة بكى ألما لفراق من صنع الخريطة”، في إشارة منه إلى احتواء كتاب مادة الجغرافيا، للصف الأول من المرحلة الإعدادية بالجزائر، على رسم يدرج إسرائيل بدل فلسطين.

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Avatar of فلسطيني
    فلسطيني يقول

    الي اخواني ابناء الجزائر العظيم ، اقول لكم انكم أحرقتم الخارطه من أجل فلسطين وابنائها الاحرار ومن اجل الوطنية الصادقة في أعماقكم وأحرقتوها أيضا من أجل كرامة الأمه العربية المقهورة ومن أجل شموخكم ورفعتكم يا أهل الجزائر الكبير ، لم تحرقوا الخارطة من أجل عباس وأمثاله إخواني لاتنسوا أن الشعب الفلسطيني شعب مناضل ولا يزال يناضل ويرفض الإهانه ، ولكن للاسف فى السنوات الأخيره كثر الصهاينه العرب أو نقول ظهروا الي العلن لعنهم الله جميعا ، وعاشت فلسطين عربية حره .

  2. Avatar of kamy
    kamy يقول

    نحن لا يهمنا لا محمود عباس و لا غيره نحن شعب أحب فلسطين و سيدافع عن هذه القضية بكل ما اوتي من قوة لكن محمود عباس جرحكم و جرحنا كيف لا و نحن نراه يبكي و يحزن على من خرب و دمر و يتم اطفال بلاده عار عليه …سيقول هذه سياسة لا يفهمها الشعب البسيط و نحن نقول لك نحن لا نفهم سوى شيئ واحد و هو ان اسرائيل عدونا و سيظل و لا سلام و لا كلام ولا اتفاقيات معه بل الحرب حتى النصر يا….محمود بيك

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More