لن تصدق ما يعرض في هذه المتاجر الخمسة للبيع “فيديو”

0

تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يستعرض لأغرب خمسة تعرض مبيعات لا تصدق ولاتخطر على البال.

 

وأظهر الفيديو الذي رصدته “وطن”، تفاصيل تلك المطاعم التي تعرض أشياءً غريبة، منها المتجر الذي يبيع القمل الحي الذي يباع فى محلات العطارة بالكويت حيث يقبل النساء على شرائه اعتقاداً منهم أن له فائدة لنمو الشعر ومنع تساقطه.

 

وبطريقة فريدة من نوعها لا تخلو من الرعب، يبرز محلٌ لبيع لحوم البشر، في سوق “سميثفيلد” الشهير في لندن يروج لإطلاق لعبة الفيديو Resident Evil 6.

 

ويعرض هذا المتجر على رفوفه أجزاء من الجسم البشري للبيع، وقد تبدو وكأنها مشهد من فيلم رعب، وعلى الرغم من أنها قد تبدو واقعية بشكل مخيف، إلا أنها مصنوعة من اللحوم الحيوانية بطريقة فنية.

 

وقد تم بيع اللحوم بالكامل وذهبت كل العائدات لصالح جمعية خيرية لمساعدة مبتوري الأطراف في المملكة المتحدة.

 

أما هذه المرة ومن أقصى الغرب نأتيكم بشراب فريد من نوعه، تقوم صاحبة مطعم في شرق العاصمة البيروفية ليما بصنعه ويسمى “الفياجرا البيروفية”، اذ له خواص حبة “الفياغرا” مكون من الضفادع.

 

ويقوم الزبون نفسه بإخراج الضفادع الحية التي يختارها من حوض المياه ويعطيها لصاحبة المطعم.

 

بدورها تقوم جونزاليس، “صاحبة المطعم” بتحضير عصير عبر إضافة ثلاث مغرفات من مرق الفاصوليا البيضاء الساخنة، مع ملعقتين من العسل وعصارة “الألوة” المستخرجة من بعض الأعشاب وملعقتين أخريين من “الماكا” وهو جذور لإحدى النباتات استخدمها الأنديزيون لاعتقادهم بأن هذه الجذور تعزز الرغبة الجنسية.

 

ويستعمل العصير كبديلا لأقراص الفياغرا. وتضيف الضفدع اليه وبعد تصفية الخلطة، يقدم العصير الجامد الشبيه بـ “الميلك شايك” للزبون.

 

ويستعرض التقرير أيضاً، محل لبيع النساء، حيث تعرضن “للبيع” في ، فقد فوجئ المتسوقون في سوق تجاري هناك بوجود بضاعة جديدة في نوافذ عرض أحد المتاجر، وهي نساء حقيقيات، من لحم ودم.

 

آخر هذه المحال الغريبة، تلك التي تبيع المثلجات بنكهة بيض التمساح ونكهات أخرى غريبة، هذه ليست مزحة بل حقيقة واقعية في أحد المطاعم بالفلبين، حيث يتم تصنيع آيس كريم بنكهة التماسيح!

 

وطبقاً لما ورد على لسان أصحاب المطعم “دينو راموس” و”بيانكا راموس” فقد أصابهتم الحيرة فيما يجب فعله حيال عدد هائل من بيض التمساح الذي كان قد أهداهما إياه عم “دينو” الذي يمتلك حديقة كبيرة لتربية التماسيح يطلق عليها اسم “حديقة دافاو لتربية التماسيح”، عندها قررا الإثنان أن يستخدما هذا البيض في صنع الآيس كريم.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.