حمد المزروعي “غض الطرف” عن قانون جاستا وغرد: “العريفي يطلق المراهقة صاحبة ١٩ ربيعاً”

1

أثار المغرد الاماراتي جدلاً واسعاً في تغريدة نشرها على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, زاعما قيام الداعية السعودي بتطليق زوجته حسب قوله.

 

وأضاف المزروعي المعروف عنه تغريداته المثيرة للجدل والتي دائما ما تهاجم علماء ودعاتها.. ” خلك من قانون #جاستا وخذ الجديد.. محمد العريفي يطلق المراهقة صاحبة ١٩ ربيعاً “.

 

ولاقت تلك التغريدة هجوما عنيفا على المزروعي الذي تفاعل متابعوه وفق ما رصدته وطن معه منتقدين تبليه على العريفي والخوض في الاعراض إذ قال المغرد شذرات ” والله ان العريفي لا يهمني ولكن اعراض المسلمين ليست لقمة سائغة لقذر مثلك  فكرامة بنات المسلمين فوق كل اعتبار “”.

 

فيما قال ” ahmadali123qwe”.. ” هذا الشيعي المزروعي اول الشامتين لو حدث للسعودية شيء او لأحد الدول السنيه الكبرى “.

https://twitter.com/ahmadali123qwe/status/781298763071651840

 

وتوالت ردود الافعال والتي رصدتها وطن وجاءت على النحو التالي رداً على تغريدة المزروعي المثيرة للجدل..

https://twitter.com/ahmadali123qwe/status/781298905057202176

https://twitter.com/moooom2_22/status/781406737605812224

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. أسمراني يقول

    مثل هذا الرويبضة لا يلتفت إلى تفاهاته , وكما يقول المثل الحجازي عندنا الخصران يقطع المصران (معنى الخصران اي الترك وعدم الأهتمام)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.