الرئيسية » الهدهد » ليث شبيلات يحرض على التظاهر ضد شراء الأردن الغاز الإسرائيلي.. حتى لو بدون وضوء

ليث شبيلات يحرض على التظاهر ضد شراء الأردن الغاز الإسرائيلي.. حتى لو بدون وضوء

دعا المعارض الأردني “ليث شبيلات” الأردنيين إلى التظاهر يوم الجمعة، والخروج بمسيرة من الجامع الحسيني احتجاجا على شراء الغاز العربي المسروق من دولة العدو الغاصب ويقصد بها الاحتلال الإسرائيلي وفق تعبيره.

 

وحسبما رصدت “وطن” قال شبيلات: “إن نشاط المقاطعة BDS والذي أصبح عالميا يحقق نجاحات عالمية غير معتادة لكنه يلاقي تجاوبا فاترا للأسف في بلداننا”.

 

وأضاف السياسي المعارض: “إن القائمين على نشاط المقاطعة مجموعة من الشابات والشباب المبدعين لا يجمعهم أي حزب بل قد سبقوا في هذا الملف كل حزب أعرفه من إسلامي إلى قومي الى يساري إلى علماني”.

 

وأردف: “لذلك اقول أن على كل من لا يلبي دعوتهم إلى مثل هذا النشاط إلا بعذر أن يطأطئ الرأس خجلا على حالة النفاق التي يعيشها.

وتابع: “أنا سألبي دعوتكم أيها الشباب ولا يهمني كيف تلبسون وإن كنتم متوضئين أم لا فأنا يشرفني أن تقودوني يا ابنائي ويا بناتي المخلصين في هذا الملف بعد أن بلغ بي التقصير في شأنه الخطير مبلغا مخجلا”.

 

وانتقد “شبيلات” من قال إنها عشيرته السياسية مضيفاً في صفحته على الفيس بوك: “وأخص بالانتقاد في التقصير عشيرتي السياسية التي استطاعت بكل سهولة ان تحشد 25% من الأصوات في انتخابات عبثية وتكاد لا ترى منهم أحدا يلبي دعوة مثل هؤلاء الممتلئين غيرة ووفاء”.

 

وختم قائلاً: “إن كل من يحرص على أن يرينا كم هو منفعل في أن يغضب لله ثم لا ينصر هؤلاء الشباب والشابات في مسعاهم يجب أن يفحص مقدار صدقه”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.