خلفان يدعو العرب لمنح إسرائيل دولة وإحسان الفقيه تصعقه: “لماذا لا تكون بين دبي وأبو ظبي”

0

لاقت تغريدات ، نائب قائد شرطة السابق والمقرب من ولي عهد أبو ظبي، ، التي دعا فيها العرب إلى احتضان والاعتراف بها، بعد أن كال المديح لليهود باعتبارهم أبناء عمومة، ردود افعال غاضبة من قبل العديد من النشطاء والمغردين على “تويتر”.

 

وردت الكاتبة الأردنية إحسان الفقيه على دعوة خلفان، بسلسلة تغريدات من حسابها الرسمي بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”، داعية إياه منح اليهود أرضي إماراتية ليستوطنوا فيها، قائلة: ” هنالك مساحة شاسعة تفصل بين العين وأبو ظبي وأكبر منها بين أبوظبي ودبي .. لماذا لا يستوطنها يهود؟”.

وأضافت في تغريدة أخرى متسائلة: ” تخيل لو عبقرية اليهود الصهاينة استُغلّت في بعد توطين اليهود في الشوامخ والمشرف؟ إنجاز”.

وقال المغرد “عبد اللطيف” مستكرا ما قاله خلفان: ” نكتة اليوم: اليهود عيال عمنا ويستحقون أن تكون لهم دولة بيننا!. #ضاحي_خلفان”.

https://twitter.com/aboabdarahman14/status/781060927605047296

كما هاجم المغرد “سامي المشرافي” خلفان قائلا: ” رسالة خزّ وشقاء إلى #ضاحي_خلفان وباقي العملاء!هذا سبيلكم..وهلاك كبيركم وسيأتي يوم لطردهم من #القدس وتطهيرها من رجس”.

أما المغرد السعودي “سطام العبدالله” هاجم خلفان قائلا: “#ضاحي_خلفان اليهودي الذي كان جار ليس مغتصب للأراضي #العربية ! لدي سؤال لو #اسرائيل سرقة دوليكم ماذا أنتم فاعلون؟ هل يتم تطبيل ورقص؟”.

من جانبه رد الناشط السوري “ياسر سعد الدين” على خلفان قائلا: ” ضاحي خلفان من جديد يمجد الاحتلال الصهيوني ويمتدحه وهو من يهاجم بضراوة الربيع العربي وثورات الحرية. العلاقة عضوية بين الاستبداد والاستعباد!!!”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.