الرئيسية » حياتنا » عبر “يوتيوب مسلسلات” .. شاهد أكثر من 7000 ساعة من المسلسلات العربية

عبر “يوتيوب مسلسلات” .. شاهد أكثر من 7000 ساعة من المسلسلات العربية

أعلنت شركة يوتيوب عن قناة جديدة موجهة للجمهور العربي تحمل اسم “يوتيوب مسلسلات“، وتتيح القناة للمستخدمين إمكانية مشاهدة أكثر من 500 مسلسل عبر هذه المنصة.

 

وتتيح قناة “يوتيوب مسلسلات” لمستخدميها مشاهدة أكثر من 7000 ساعة من المسلسلات العربية، والتي يعود تاريخ إنتاج بعضها إلى عام 1962، حيث سعت الشركة إلى الحفاظ على هذا التراث الإنتاجي القديم منه والجديد في العصر الرقمي عبر تلك المنصة.

 

وقد عملت يوتيوب على التعاون مع العديد من شركاء البث الذين يمتلكون حقوق النشر مثل شبكة تلفزيون “وطن” السورية وإتحاد الإذاعة والتلفزيون المصري، وذلك من أجل توفير هذه القناة للمستخدمين.

 

فيما تم تصنيف هذه العروض بحسب الأسلوب الدرامي وبلد المنشأ، إلى جانب تصنيفات أخرى، وذلك في محاولة من يوتيوب لجعل عملية البحث عن المسلسلات ومشاهدتها أكثر بساطة.

 

من جهتها، قالت زين مصري مديرة تسويق المنتجات في شركة جوجل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “عكست المسلسلات التلفزيونية صور الحياة اليومية في العالم العربي، حيث كان المسلسل التلفزيوني يجذب أفراد الأسرة جميعاً لمشاهدته وكان سبباً ليجتمع أفراد الأسرة معاً في وقت محدد كل يوم، وذلك منذ بداية دخول أجهزة التلفاز إلى البيوت في مطلع الخمسينيات من القرن الماضي”.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.